إطلالة غريبة.. شاهد أحمد سعد يثير الجدل ببدلة للنساء والرجال

أحيا الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا ناجحا في مدينة جدة مساء الجمعة 1 مارس

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
إطلالة غريبة.. شاهد أحمد سعد يثير الجدل ببدلة للنساء والرجال

أحيا الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا ناجحا في مدينة جدة مساء الجمعة 1 مارس، وسط حضور كبير من جمهوره ومحبيه. وقدم سعد خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الحاضرون بالتصفيق والغناء.

إطلالة أحمد سعد

وأثار سعد الجدل بإطلالته الغريبة، حيث ارتدى بدلة ملونة بألوان الأبيض والبرتقالي والأحمر، وعليها رسومات لشفاه وكرز، وهي بدلة تناسب الرجال والنساء على حد سواء، وهي من تصميم Hipicon، وتبلغ قيمتها حوالي 8544 جنيها مصريا، حيث يبلغ سعر لقميص 149 دولار أي 4596 أما سعر البنطلون 128 دولار أي 3948.

أخر ظهور للفنان أحمد سعد

وكان الفنان المصري أحمد سعد حل ضيفا على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج «ABtalks»، الذي يبث على موقع يوتيوب، وتحدث عن مسيرته الفنية والشخصية بصراحة وجرأة.

وقال سعد في الحلقة التي عرضت يوم الثلاثاء الماضي 27 فبراير، إنه بدأ حياته بحفظ القرآن والابتهالات الدينية في طفولته، ثم انتقل إلى غناء أغاني أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، وأنه كان يحلم بأن يصبح مطربا مشهورا.

وأضاف أنه يحقق نجاحات كبيرة منذ ثلاث سنوات، وأنه يجتهد كل عام لتقديم أعمال جديدة ومختلفة، وأنه يحب أن يجد الجمهور شيئا يعجبهم فيه، سواء كان صوته أو شخصيته أو أسلوبه.

وأشار إلى أن أكثر أغنياته التي تقربه من قلبه هي «سألت نفسي كتير» و«أنا إنسان»، وأنه يفضل الأغاني الرومانسية على الشعبية، وأنه يحب أن يغني باللهجة المصرية.

وعن حياته العاطفية، كشف أنه تزوج أربع مرات، وأنه انفصل عن زوجته الأخيرة  بسبب خلافات بينهما، وأنه لا يزال يحبها ويحترمها، وأنه يتمنى لها السعادة.

وأكد أنه يعشق أبنائه وأنه يحاول أن يكون أبا حنونا وصديقا لهم، وأنه يتواصل معهم باستمرار، وأنه يفتخر بنجاحاتهم الدراسية.

اغنية أحمد سعد الأخير

وكان سعد قد طرح مؤخرا أغنية جديدة بالتعاون مع الفنانة أصالة، بعنوان "يا سبب فرحتي"، وهي أغنية رومانسية من كلمات محمد الشافعي، وألحان سعد نفسه، وتوزيع هاني محروس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة