صور عائلة النجم فضل شاكر: ابنتاه رائعتا الجمال ونجله نسخة منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
النجم اللبناني فضل شاكر

لم يكن النجم فضل شاكر مجرد مطرب له جمهور ومحبين، بل كان حالة فنية خاصة بأدائه المميز وصوته الرائع.

وللنجم اللبناني ثلاثة أبناء، بنتين رنا وألحان وولد محمد، والأخير ظهر معه من قبل في إحدى الحفلات وغنى أمام الجمهور الذي فوجئ بصوته قريب الشبه من والده ولما لا؛ فهذا الشبل من ذاك الأسد.

واسمه بالكامل فضل عبد الرحمن شاكر شمندر ولد في 1 أبريل 1969، وهو مغني لبناني بدأ حياته الفنية مبكراً في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة وحفلات الزفاف، أدّى العديد من الأغاني الأصلية، كما صدر له 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012.

وبداية تعرف فضل شاكر على زوجته، حين كان يغني في إحدى حفلاته ووقعت عينيه على إحدى الفتيات وأعجب بها، وبعدها شاهدها عدة مرات، وطلب من إحدى معارفه أن تسألها إذا كانت تقبل أن يتقدم لها ويطلب يدها للزواج فإذا بها توافق وتقدم لها وطلب يدها وتم الزواج وكان وقتها عمره 20 سنة تقريباً عام 1989.

ويقول شاكر: "أنا تزوجت عن قصة حب حلوة"، واسم زوجته ناديا وهي فلسطينية الأصل ولهم ثلاثة أبناء هم ألحان من مواليد 1990 ومحمد من مواليد 1994 ورنا من مواليد 2002.

ونتناول في الألبوم المرفق أعلى المقال، صور لعائلة النجم اللبناني فضل شاكر، شاهدوا جمال ابنيته ألحان ورنا، لتشاهدوا مدى التطابق في الملامح مع نجله محمد، الذي من المقرر اقتحام عالم الغناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة