صور هل رأيتم عائلة رامي صبري؟ شاهدوا جمال زوجته وطفليه التوأم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هل رأيتم عائلة رامي صبري؟ شاهدوا جمال زوجته وطفليه التوأم

حين تعشق الجماهير نجما بعينه، فإنهم يرغبون في معرفة كل تفاصيل حياته، من منطلق الإلمام بكل المعلومات عن نجمهم المفضل.

وبعض النجوم يفضلون إبقاء حياته الخاصة وأسرته، خارج دائرة الضوء، حتى لا تسبب أضواء الشهرة المبهرة أي مضايقات لأسرتهم.

وبالرغم من ذلك، هناك مشاهير يحرصون على جعل الجمهور وكأنه يعيش معه داخل المنزل، عن طريق مشاركة الصور التي تجمعهم هم وأفراد عائلته مع محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام الفنان المصري رامي صبري بنشر صورة لطفليه التوأم علي وعمر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك خلال حفل يوم مولدهما، واتضح من الصور أن الطفلين توأم غير متشابه وإن كانا شديدي الشبه بوالدهما الفنان الكبير.

ونشر رامي صبري في أكثر من مناسبة صور تجمعه بطفليه وزوجته، شيرين عادل، التي شبهها البعض بالفنانة الراحلة صباح الشحرورة، وأخرون قالوا أن ملامحها قريبة الشبه من الفنانة شيرين رضا طليقة الفنان عمرو دياب.

ورامي صبري مغني مصري ولد في 15 مارس 1978 وهو من ضمن مطربي شركة ستار جيت التي يمتلكها المنتج والمخرج المصري طارق العريان.

ونشأ صبري في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا، قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب «حبيبي الأولاني»، «مش أنا» و«بحبك».

وحقق هذا الألبوم نجاحا لافتا و بعد نجاحه بدأ في اجراء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، وأصبح مطربا من المطربين الشباب المشهورين في مصر والعالم العربي، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الاعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي مثل تاراتاتا ونغم وسكوت هنغني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة