فراس سعيد عن مسلسل روحي فيك: المرأة أحيانًا تجبر الرجل على الخيانة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
فراس سعيد عن مسلسل روحي فيك: المرأة أحيانًا تجبر الرجل على الخيانة

أجرى الفنان فراس سعيد حوارًا صحفيًا مع موقع القاهرة 24 وتحدث عن مشاركته في مسلسل "روحي فيك" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الفنان  عائشة بن أحمد.

وفي حواره الصحفي تحدث فراس سعيد عن الخيانة وعن شخصيته في المسلسل، وقال إن دوره في المسلسل صعب ومعقد وكلنه مختلف عن باقي الحكايات في المسلسل التي تحمل الرومانسية، وقد أوضح أنه توجه لهذه الأعمال في الفترة الأخيرة.

عن رأيه في الخيانة أوضح فراس سعيد أنه ضد الخيانة بشكل عام، ولكنه أكد أنه في بعض الحالات الزوجة هي من تجبر الرجل على الخيانة وتكون سببًا رئيسيًا فيها.

وقال: "أوقات تكون الزوجة هي السبب الرئيسي للخيانة لأنها تهمل الزوجة لدرجة تجعله يخطئ في حقها، وهو ما ناقشه هذا العمل، حيث قدمت دور رجل يجب زوجته ولكنها تنغص عليه حياته لذا يقرر خيانتها".

وتدور أحداث حكاية "روحي فيك" في إطار من التشويق والرعب والإثارة عن سيدة تعمل مهندسة معمارية تملك شركة ديكور خاصة بالتشطيبات ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب.

اقرأ أيضًا:  عائشة بن أحمد: مش لازم اللي هتجوزه يكون غنياً ومش شرط نخلف

آخر أعمال فراس سعيد

من المقرر أن يشارك الفنان فراس سعيد في مسلسل "أرواح خفية" والذي سيعرض قريبًا، وقد شارك في عام 2023 في عدة أعمال فنية منها مسلسل "دفعة لندن" ومسلسل "عالم تاني"، وفيلم "ساعة إجابة".

ويعرض له حاليًا مسلسل "روحي فيك" ضمن مسلسل "55 مشكلة حب" ويشارك في هذا العمل عائشة بن أحمد ونور محمود ومحمد الكيلاني وفراس سعيد وسمر مرسي وهلال السعيد والعمل من إخراج محمد لطفي ومقتبس من كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب الراحل مصطفى محمود.

اقرأ أيضًا: خالد النبوي يقدم شخصية الدكتور مصطفى محمود.. لن تصدق الشبه بينهما

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة