أروى: بطلت أسمع شيرين بسبب مشاكلها.. وخيانة الرجل فراغة عين

انتقدت الفنانة أروى زملاءها الذين ينشرون مشاكلهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أروى: بطلت أسمع شيرين بسبب مشاكلها.. وخيانة الرجل فراغة عين

انتقدت الفنانة أروى زملاءها الذين ينشرون مشاكلهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرة أن ذلك يؤثر سلبًا على مسيرتهم الفنية وعلاقتهم بالجمهور.

أروى: بطلت أسمع شيرين عبد الوهاب

 وأشارت أروي في تصريحات تليفزيونية إلى أنها تضايقت من تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تجميد بويضاتها ورفض زوجها حسام حبيب للتلقيح الاصطناعي، قائلة: "ليه أشوف كده؟ مفيش حاجة اسمها الفنان ملك للجمهور لازم يكون في حدود، ولما سمعت مشاكل شيرين بطلت أسمعها".

وعن سبب عدم مشاركتها في حفلات موسم الرياض، قالت أروى إنها شاركت في الموسم الأول وأنها تثق في توقيت الأشياء، مثنية على دور المستشار تركي آل الشيخ في إحياء الفن والمسرح والحفلات في السعودية.

وعن أغانيها القادمة وأوضحت أروي أنها تفضل طرح الأغاني السنجل على الألبومات لأنها تحقق نجاحًا تسويقيًا أكبر.

أروى والخيانة الزوجية

وعن إثارتها للجدل بعدما أبدت رأيها في قضية الخيانة الزوجية، ومطالبتها للمرأة بالمغفرة لزوجها في حالة الخيانة، ردت أروي أنها تري أن الخيانة ليست إهانة للمرأة، بل تعبر عن قوتها وعفويتها.

مشيرة إلى أن الرجل يميل إلى الانجراف وراء شهواته، قائلة: "وأوقات الخيانة بتكون فراغة عين ونزوة، ولكن ساعات لازم الواحد يغفر، إذا كان رب العالمين يغفر أنتي مش هتغفري؟، ولو عينه زايغة اغفري له مرتين، ومش من حق المرأة تخون".

وأضافت أروى أنها لا تعتبر الخيانة من حق المرأة، وأنها تحترم نفسها وزوجها، وأنها تفضل الانفصال عن الخيانة، موضحة أنها السيدة تختلف عن الرجل من الناحية الصحية والنفسية، وأنها تحتاج إلى الحنان والتواصل أكثر من العلاقة الحميمية.

واستكملت قائلة: "المرأة القوية تاخد قرار في الانفصال، أو لو خانت متكررهاش مرة ثانية، في بعض السيدات تحكمها الغريزة ولو خانت بيكون بسبب زوجها القاسي لأنها لا تهدف العلاقة الحميمية، ولكن تفتقد للحنان، لذلك نسبة الخيانة في الرجل تكون أكثر من السيدات".

المساواة بين الرجل والمرأة

ونفت أروى ما تردد عن طلاقها من زوجها، قائلة إنها تعيش معه حياة سعيدة ومستقرة، وأنها لم تحتفل بزفافها بشكل كبير، لأنها كانت تشعر بالملل من حضور حفلات الزفاف الأخرى، وأنها اكتفت بعشاء بسيط مع الأهل.

وفي سياق متصل، أعربت أروى عن رأيها في العلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدة أنها لا تؤمن بالمساواة بينهما، وأنها ترى أن المرأة عندها حقوق أكثر من الرجل، وأن الرجل غلبان ويحتاج إلى الدعم والمساندة، وأنها لم تتعرض لهجوم من جمعيات نسوية بسبب تصريحاتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة