عائشة بن أحمد: مش لازم اللي هتجوزه يكون غنياً ومش شرط نخلف (فيديو)

آخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل مذكرات زوج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
عائشة بن أحمد: مش لازم اللي هتجوزه يكون غنياً ومش شرط نخلف (فيديو)

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إنها تريد أن تتزوج رجل مثقفاً وصاحب عمق في التفكير، فهي لا تتحمل أن يشاهد عمل بذلت فيه مجهوداً ولا يفهم هذا العمل.

وأضافت عائشة بن أحمد في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON، إنها لا تهتم بأن يكون الزوج المستقبل غنياً، ولكن تريد أن يكون هناك توافق في الناحية المادية بينهم، لأن هذه الأمور تتسبب في مشاكل نفسية لدى أغلب الرجال.

وأكدت الفنانة التونسية على أنها لا تطيق الكذب وهو مرفوض بالنسبة لها من أي شخص حتى أصدقائها، وقالت لا يوجد ما يسمى "كذب أبيض" فهي ضد كل أنواع الكذب ومن يكذب يسقط من نظرها. وأوضحت أنه مهم بالنسبة لها أن يتفهم زوجها طبيعة عملها، بالإضافة لأن يقبل أنه متزوج من سيدة جميلة ومشهورة.

أما عن فكرة الإنجاب، فقالت عائشة بن أحمد، إن الأمر ليس كارثياً بالنسبة لها، خاصة أنه أصبح هناك العديد من الحلول التي يمكن أن تلجأ إليها، مثل تجميد البويضات، أو أنها تتبنى طفلاً، وقالت إن المهم بالنسبة لها هو أن تعيش سعيدة، خاصة مع توافر بدائل للخلفة من الممكن أن تحقق لها هذه الغريزة وقتما تشاء.

وقالت إن الخلفة أمر جميل تتمنى أن ترزق بها، ولكن يمكن أيضا أن تعيش مبسوطة بدون الخلفة وتكون حياتها جميلة.


 

عائشة بن أحمد والسيطرة

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إنها تحب التوازن في العلاقة، فهي لا تقبل أن تسيطر عليها الرجل أو تسطير هي عليه. وأكدت أيضا على رفضها أن "يخنق" أيا منهما الآخر، فقالت إن العلاقة الزوجية تقوم على الاحترام وأن يكون هناك تفاهم بين الطرفين وقالت "لا أنا أخنقه ولا هو يخنقني".

وقالت إنها ترى أن السبب الرئيسي في فشل العلاقات الزوجية هو العند وعدم التواصل بين الطرفين، إلى جانب تخيل كل طرف أنه ضمن الطرف الآخر وأصبح ملكاً له ولا يمكن أن يغادره.

وأوضحت عائشة بن أحمد أن السر في عدم زواجها حتى الآن هو الخوف الشديد من الموضوع، لأنه يحتاج مجهوداً كبيراً، وهي تخاف ألا تكون على قدر هذه المسؤولية، إلى جانب خوفها من الوجع وأن تكون غير موفقة في الاختيار، خاصة أن عدداً كبيراً من المحيطين بها انتهت حياتهم الزوجية بالانفصال.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

قدمت عائشة بن أحمد في دراما رمضان 2023 مسلسل مذكرات زوج، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي من تأليف محمد سليمان عبد المالك صاحب السيناريو أما القصة فهي للكاتب الراحل أحمد بهجت، وأخرج العمل تامر نادر، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم إلى جانب عائشة بن أحمد ومن أبرزهم الفنان طارق لطفي، الفنان عمر الشناوي، الفنان خالد الصاوي، الفنان علي الطيب، الفنان إدوارد، الفنانة سماء إبراهيم، الفنانة هناء الشوربجي، الفنان حازم إيهاب، الفنانة سارة الشامي، والفنانة جيهان الشماشرجي، إلى جانب مجموعة من الأطفال.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة