وفاة رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
وفاة رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة

توفي إلى رحمة الله تعالى رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة، رئيس مجموعة سعيد ومحمد النابودة والرئيس الأسبق لغرفة تجارة وصناعة دبي.

ويعد الراحل أحد أهم رواد الأعمال في الإمارات العربية المتحدة وله دور مهم في العمل المؤسسي في المجلس الوطني الاتحادي وغرفة تجارة وصناعة دبي خلال الثمانينات والتسعينيات.

ساهم النابودة في بناء صرح مجموعة سعيد ومحمد النابودة التي تعد من أهم المنصات الاقتصادية الوطنية في الإمارات، فضلًا عن دوره الاجتماعي والثقافة لأكثر من نصف قرن.

وستقام الجنازة على روح الراحل غدًا الخميس بعد صلاة الظهر على أن تقبل التعازي ابتداءً من يوم غد الخميس بعد صلاة العشاء إلى يوم السبت في منطقة الخوانيج.

وقد نعاه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، من خلال تدوينة كتبها على حسابه على منصة إكس.

وكتب سموه: "سعيد جمعة النابودة في ذمة الله .. أحد رواد الأعمال في الإمارات .. ورئيس غرفة تجارة دبي سابقاً .. وأحد المقربين من الشيخ راشد رحمه الله حيث تعلم من مدرسته في الحياة".

وأضاف سموه: "حط رحاله اليوم عند رب كريم .. في شهر فضيل .. نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة