فيديو: ثعبان يقتحم مباراة كرة قدم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
فيديو: ثعبان  يقتحم مباراة كرة قدم

في حادثة غريبة، اقتحم ثعبان ملعبا كانت تُقام فيه مباراة كرة القدم بين ناديي نويفا كونسيبسيون ومانيسيبل، بالدوري المحلي في غواتيمالا، وهو ما أدى إلى توقف المباراة.

ظهر الثعبان في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة، فأمر حكم المباراة بوقفها بعد اكتشاف أمر الثعبان الذي بلغ طوله 1.5 متر. حاول واحد من طاقم الملعب السيطرة على الثعبان من خلال استخدام عمود كبير، لكن لم يفلح وانتهت الحادثة بتدخل شرطة الشغب التي أطلقت الرصاص المطاطي على رأس الثعبان وسط تصفيق الجمهور .

استأنف الحكم المباراة، التي حافظ خلالها فريق نويفا كونسيبسيون على تقدمه 1 - 0 ليضمن أول فوز له بالدوري هذا الموسم.

قطة سوداء تقتحم سابقاً مباراة كرة قدم

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقتحم فيها الحيوانات أرضية الملاعب، ففي عام 2019، كشف البرتغالي نونو أسبريتو سانتو، المدير الفني لولفرهامبتون، عن عدم سعادته باقتحام قطة سوداء لملعب مباراة فريقه أمام إيفرتون، مؤكداً أن الاعتقاد بأن القطط تجلب الحظ السعيد في إنجلترا لا يجد نفس الصدى في البرتغال.

اقتحمت قطة سوداء لقاء ولفرهامبتون ضد مضيفه إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"، وهو اللقاء الذي خسره أصحاب الأرض بنتيجة (1-3) لحساب الجولة 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

حينها، علق مدرب ولفرهامبتون على هذه الواقعة، قائلاً: "حين قدمت من البرتغال كنت أعتقد أن القطط السوداء تعني سوء الحظ ولم أرغب ولو لمرة في مشاهدة أي قطة مجدداً لأني لا أحبها. في البرتغال، نعتبر القطة السوداء سوء طالع، لذا لا أريد رؤيتها مجدداً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة