مشجع تونسي يقتحم مباراة فرنسا بعلم فلسطين

مشجع نسور قرطاج خطف الأضواء في مباراة فرنسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مشجع تونسي يقتحم مباراة فرنسا بعلم فلسطين

قام مشجع تونسي باقتحام ملعب مباراة فرنسا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس العالم 2022 في قطر حاملاً علم دولة فلسطين ليركض به على أرض الملعب.

والتقطت الكاميرات داخل الملعب لحظة دخول المشجع التونسي لأرض الملعب بعلم فلسطين قبل أن تتمكن قوات الأمن من إيقافه وإخراجه بره الملعب حتى تتواصل أحداث المباراة.

يذكر أن المنتخب التونسي تمكن من تحقيق انتصار تاريخي على حساب المنتخب الفرنسي بهدف دون رد، ولكن الفرحة لم تكتمل بإقصاء نسور قرطاج من دور المجموعات وصعود المنتخب الأسترالي بدلاً منه إلى دور الـ16 من المونديال.

وأنهى المنتخب التونسي دور المجموعات في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف منتخب فرنسا صاحب الصدارة برصيد ست نقاط والمنتخب الأسترالي صاحب المركز الثاني بذات الرصيد وبفارق الأهداف، فيما حل المنتخب التونسي في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط بعد التعادل مع الدنمارك والفوز على فرنسا مع خسارة مؤثرة أمام أستراليا كانت السبب الأساسي في توديع المونديال.

الجدير بالذكر أن لقطة المشجع التونسي انتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها نشطاء السوشيال ميديا بصورة مكثفة خاصة وأنها خطفت الأضواء خلال المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة