رئيس الفيفا يدير مباراة بين عمال المونديال وأساطير كرة القدم (فيديو)

أقيمت المباراة على استاد الثمامة والذي شهد 8 مباريات من بطولة كأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
رئيس الفيفا يدير مباراة بين عمال المونديال وأساطير كرة القدم (فيديو)

أقيم على ملعب "الثمامة" في قطر، مباراة استعراضية بين عمال المونديال في اعتراف لهم بالمجهود الكبير الذي بذلوه من أجل إنجاح كأس العالم في نسخته الحالية، وأساطير كرة القدم، وأدار المباراة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، على هامش بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أدار المباراة جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي قال في تصريحات له قبل المباراة كرة القدم توحد العالم، وأضاف أنه يتمنى من خلال تلك المباراة تقديم أمسية رائعة على جانب بطولة كأس العالم العظيمة حتى الآن.

وتعتبر تلك المباراة اعتراف بالجميل وشكر من جانب الفيفا للعمال الذين قدموا من عدة بلدان من أجل المشاركة في إنجاح هذا الحدث العالمي.

وتكون الفريقين من فريق بقيادة روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل، في مواجهة فريق بقيادة ماريو كيمبس النجم الأرجنتين، وضم كل فريق عدد من نجوم الكرة من عدة دول مختلفة سبق لهم المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأشهر جياني إنفانتينو، الذي أدارة المباراة البطاقة الصفراء مرتين في حوالي عشر دقائق، وحضر المباراة عدة جماهير من محبي كرة القدم من مختلف دول العالم، إلى جانب بعض العمال والمتطوعين في تنظيم كأس العالم قطر 2022 وعائلتهم، وكان الحضور بدعوات خاصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وكان من الجانب العربي مشارك في تلك المباراة، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا النجم وائل جمعة، ومن عمان حارس المرمى القدير علي الحبسي، وحمل شارة القيادة في الفريقين النجم الإيطالي أليساندرو ديل بيرو، ونجم البرازيل ماركوس كافو.

جدير بالذكر أن ملعب "الثمامة" أقيمت فوقه 8 مباريات من بطولة كأس العالم قطر 2022، وعلى هذا الملعب حدث الإنجاز العربي والإفريقي بتأهل منتخب المغرب للمربع الذهبي على حساب منتخب البرتغال بهدف دون رد في دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب منتخب فرنسا غدا الأربعاء في دور قبل النهائي، على أن يواجه الفائز من المنتخبين الفائز اليوم من مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة