تعرفوا على قصة أول مباراة كرة قدم سعودية تحضرها النساء من المدرجات

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2018
تعرفوا على قصة أول مباراة كرة قدم سعودية تحضرها النساء من المدرجات

تشهد مباراة أهلي جدة والباطن مساء يوم غد الجمعة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لأول مرة حضور نساء بالمدرجات.

ويأتي ذلك بعد أن رفعت السعودية في 30 أكتوبر الماضي الحظر عن دخول النساء إلى الملاعب الرياضية والسماح لهن بشرط أن يحضرن المباريات التي تُقام في ثلاثة ملاعب فقط وهم :"استاد الملك فهد في الرياض، مدينة الملك عبدالله في جدة وملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام".

تعرفوا على ترتيب الأندية السعودية التي جعلتها جماهيرها في صدارة حملة ادعم ناديك

ونوهت السلطات السعودية إلى أن النساء سيمكنهم الجلوس في مقاعد العائلات التي تم اختيارها لتكون في الدرجة الأولى الممتازة في اليمين وفي اليساربملعب الملك فهد، بينما ستكون في ملعب مدينة الملك عبدالله في الطابق الثالث، وسيكون المكان المخصص للعوائل في ملعب محمد بن فهد في الزاوية.

ومن المقرر أن تحضر السعوديات أيضاً مباراة الهلال والاتحاد يوم السبت المقبل، ثم مباراة بين الاتفاق والفيصلي في الثامن عشر من شهر يناير الجاري.

وبحسب تغريدة لأهلي جدة ـ المضيف ـ فتذاكر العائلات ستكون بمقابل 20 ريال، فيما تصل قيمة التذكرة الموحدة 20 ريال والمنصة الفضية 315 ريال والمنصة الذهبية 735 ريال.