فيديو: رد فعل محمد عبده بعد سقوط مصور حفله على المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
فيديو: رد فعل محمد عبده بعد سقوط مصور حفله على المسرح

أحيا الفنان السعودي محمد عبده، حفلاً غنائياً على مسرح غريت روم بفندق جروفنز هاوس بارك لاين في العاصمة البريطانية لندن، وهو نفس المسرح الذي وقف عليه قبل أكثر من 30 عاماً، وتحديداً في عام 1983.

مصور حفل محمد عبده يسقط على المسرح وهكذا تصرف فنان العرب

وأثناء تواجده على خشبة المسرح وهو يحيي جمهوره، كان أحد المصورين يتبع فنان العرب كظله، ويوثق ذلك بكاميرا الفيديو، حيث تنقل محمد عبده من مكان إلى آخر على المسرح، لتحية محبيه الذين جاءوا للاستمتاع بأجمل أغانيه.

ولكن، تعرض المصور لموقف محرج أثناء تصويره، فعند  رجوعه للوراء، تعثر وسقط على المسرح، وهو ما دعا الفنان السعودي للتصفيق له، وتشجيع الجمهور على ذلك، حتى يتفادى المصور الإحراج.

وسريعاً، نهض المصور من سقطته، وعاد ليتابع عمله ويواصل التصوير، فيما بدأ بعدها الفنان محمد عبده في غناء مجموعة من أشهر أغانيه، والتي تضمنت: في عيني اليمنى، أنا وخلي، لقياك عندي عيد، الحظ الليلة كريم، يوم اقبلت، لاتردين الرسايل، أنت معاي.

وكان الفنان محمد عبده قد أحيا مؤخراً حفلين غنائيين في دار الأوبرا الفرنسية وسط العاصمة باريس، ليصبح أول فنان سعودي يغني في الأوبرا العريقة، التي تعتبر من أبرز الوجهات الفنية في العالم، منذ أن بنيت بين عامي 1861- 1875.

وذكرت تقارير فنية وقتها أن تذاكر حفل اليوم الأول قد نفذت في وقت قياسي بعد طرحها للبيع، ليقرر القائمون على الحفل إقامة حفلاً ثانياً، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الحضور الجماهيري الكبير يعكس ما وصلت إليه الأغنية السعودية، وبحث الجمهور عن  الصوت الجميل والطرب الأصيل، وهي الصفات الموجودة في فنان العرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة