أكملت الغناء..لحظة سقوط مادونا على المسرح خلال حفلها بسياتل

تشارك مادونا في كتابة سيناريو عن قصة حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
أكملت الغناء..لحظة سقوط مادونا على المسرح خلال حفلها بسياتل

تعرضت النجمة الأمريكية مادونا، البالغة من العمر 65 عاماً، لحادث محرج على المسرح، خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في ساحة "Climate Pledge Arena" في سياتل، يوم الأحد الماضي.

سقوط مادونا على المسرح

وكان الحفل هو الأخير في جولتها الغنائية "The Celebration"، التي احتفلت فيها بمسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات على مدار سنوات طويلة وصلت لحوالي 40 عاماً.

وفي أحد مشاهد الحفل، ظهرت مادونا وهي تغني أغنيتها الشهيرة "Open Your Heart"، التي أطلقتها عام 1986، وهي جالسة على كرسي، وبجانبها راقص يرتدي الكعب العالي.

وحاول الراقص سحب مادونا من الكرسي، لكنه فقد توازنه وانزلق على الأرض، مما أدى إلى سقوط مادونا معه بطريقة مؤلمة.

وسارع أحد المصورين إلى المسرح لمساعدة مادونا، لكنها تجاهلته واستمرت في الغناء والرقص، وعادت إلى الكرسي مرة أخرى، وسط تصفيق وتشجيع الجمهور الذي أثنى على مهنيتها وروحها الرياضية.

وانتشرت مقاطع فيديو للحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم مع مادونا، واستذكروا بعض الحوادث المماثلة التي تعرضت لها في حفلاتها السابقة.

مرض مادونا

على جانب الآخر، كانت النجمة العالمية مادونا تماثلت للشفاء وغادرت المستشفى، بعد تعرضها لعدوى بكتيرية في شهر يونيو الماضي، وفقًا لما أعلنته مديرة أعمالها.

 وكانت مادونا قد أجلت جولتها الغنائية التي كانت تنطلق من كندا وتشمل 45 دولة، بسبب حالتها الصحية الحرجة التي استدعت نقلها إلى العناية المركزة.

وأوضحت مديرة أعمالها أن مادونا كانت تعاني من التهاب بكتيري في الدم، وهو مرض يمكن أن يؤدي إلى تلف الأعضاء الحيوية، ولكنها تمكنت من التغلب عليه بفضل العلاج الفعال.

قضية مادونا

ومن جهة أخرى، تواجه مادونا دعاوى قضائية من بعض معجبيها، الذين اشتكوا من تأخرها عن حفلاتها في نيويورك، واتهموها بالإعلان الكاذب والتضليل والممارسات التجارية غير العادلة، وشكلت الدعوي جميع الليالي الثلاث التي أقيمت فيها حفلات مادونا في مركز باركليز في ديسمبر.

كما واجهت مادونا نفس الدعاوي القضائية عام 2019، عندما رفع عدد من المعجبين عليها قضية بسبب تأخرها عن الحفلات ميامي بيتش بفلوريدا، نيت هولاندر، وتغييرها للمواعيد.

وتعد مادونا واحدة من أشهر المغنيات في العالم، وقد قدمت 12جولة غنائية على مدار 40 عامًا من مشوارها الفني، وتعمل حاليًا على إنتاج فيلم عن حياتها، تشارك في كتابة السيناريو الخاص به، وتقول إنها تريد أن تروي قصتها بطريقتها الخاصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة