سقوط أصالة على أرض المسرح خلال حفلها في الرياض (فيديو)

أحيت حفلًا غنائيًا في الرياض ضمن مهرجان الغناء بالفصحى

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
سقوط أصالة على أرض المسرح خلال حفلها في الرياض (فيديو)

تعرضت الفنانة أصالة نصري إلى موقف محرج خلال حفلها الذي أقامته الخميس الماضي في مدينة الرياض ضمن مهرجان الغناء بالفصحى على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد الرياض.

وقد سقطت الفنانة أصالة على المسرح وتعثرت في فستانها، وأسرح أحد المتواجدين على المسرح بمساعدتها على النهوض مرة أخرى، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأصالة وهي تسقط بشكل واسع.

انتقادات للفنانة أصالة

يُذكر أن الفنانة أصالة تعرضت مؤخرًا إلى انتقادات حادة وهجوم كبير من الجمهور بسبب عدم إلغائها حفلاتها بسبب الأوضاع في غزة مثلما فعل العديد من النجوم في مصر والوطن العربي.

حيث لا تزال الفنانة أصالة تحيي حفلاتها في الرياض والمملكة العربية السعودية رغم ظروف الشعب الفلسطيني الصعبة والانتهاكات التي يتعرض لها بداية من 7 أكتوبر الجاري.

وقد تعرضت أصالة لهجوم عادة من الإعلامية الكويتية مي العيداني، وذلك بعدما ارتدت أصالة زيًا فلسطينيًا في حفلها في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية لتعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني بهذه الطريقة.

وكتب الإعلامية مي العيداني على حسابها على منصة إكس: "لا حبيبتي يا أصوله يا أم قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب والمجازر في فلسطين كنتي لغيتي الحفله من أهله مثل ما سوينا بالكويت".

وأضافت: "لكن أدعي الرحمه والإنسانية وألبس ثوبهم الفلسطيني والحفلة من داخل رقص وحب ودلع وفشخرة على الآخر بس الدولار أهم وبيستاهل وبكذا رضيت الفلسطينيين بفستان ما كلف ٥ دولار وما وقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي".

واختتمت كلامها لأصالة قائلة: "هذا هو التفكير الانتهازي السبل اللي اكسب كل شيء ولا أخسر شي ولا أحد يلومك بنتك شام ما أعرف كام للمرة كامل وهذا الزوج رقم كم بس محتاجه فلوس ولاده وعلاج وحليب حفاضات كلها مكلفة فقاتي تنزلي تساعدي . . حفظك الله يا رمز الصمود".

يُذكر أن الفنانة أصالة تفاعلت مع الأحداث في غزة منذ اليوم الأول من عمليات طوفان الأقصى، حيث كتبت العديد من المنشورات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

ومنها منشور نشرت فيه صورة العلم الفلسطيني وعلقت عليه: "منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة