فيديو: رد فعل حسين فهمي على شائعات زواجه من أنغام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
فيديو: رد فعل حسين فهمي على شائعات زواجه من أنغام

الفنان المصري حسين فهمي قام بالرد على الشائعات التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حول زواجه من المطربة المصرية أنغام.

حسين فهمي يعلق على شائعات زواجه من أنغام التي ترددت مؤخراً

فمن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج إم بي سي تريندينغ، المذاع على فضائية إم بي سي 4، قام مقدما البرنامج بسؤال النجم المصري عن حقيقة هذه الشائعات، ليدخل حسين فهمي في نوبة ضحك متواصلة.

ثم قال فهمي إن الأمر مضحك بالفعل ولا صحة له، مردفاً إن الفنانة أنغام "صديقة عزيزة وجميلة جداً، وأنا بحبها وبحب صوتها وبحب أغانيها و بحب شخصيتها"، مضيفاً أن "السوشيال ميديا لازم تتسلى علينا".

جاء رد حسين فهمي بعدما تصدرت أنغام منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بسبب شائعات زواجها من الفنان الشهير، حتى أنها نشرت فيديو لتصريح لها لبرنامج et بالعربي، وهي ترد بشكل حاسم على تلك الشائعات.

وفي هذا الفيديو، ظهرت المطربة المصرية في لقاء مع وسائل الإعلام قبل حفلها الأخير في الكويت، حيث نفت خلاله شائعات زواجها من حسين فهمي، وقالت إن رد فعلها على هذه الشائعات هو الضحك.

وكان الفنان المصري حسين فهمي قد تصدر التريند مؤخراً بعدما انضم إلى قائمة مهاجمي التصرفات المثيرة للجدل التي يقوم بها مواطنه محمد رمضان، وذلك على هامش ندوة أقيمت في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

فخلال ندوة تكريم حسين فهمي، على هامش فعاليات المهرجان، تطرق الممثل الشهير إلى العديد من المواضيع الفنية، وما تشهده ساحة الفن في الوقت الحالي، ومن ضمنها قيام أحد الفنانين بالتباهي بمتلكاته الغالية، وبأنه يمتلك طائرة خاصة يفعل فيها ما يشاء، في إشارة منه إلى محمد رمضان المعروف عنه هذه التصرفات. وقال فهمي: "في ناس دلوقت بتشوفيهم قاعدين في الطيارة الخاصة فاردين رجليهم كده"، ليدخل حضور الندوة في نوبة من الضحك.

ومع أن النجم المصري الشهير لم يحدد اسم محمد رمضان في كلامه، إلا أن الأخير تدخل في الموضوع بشكل فاجأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه اعتاد الدخول في تصريحات عنيفة مع مهاجميه ومنتقديه.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر محمد رمضان مقطع فيديو، ظهر في أوله حديث حسين فهمي خلال الندوة، ثم أعقبه استعراض رمضان لطائرته الخاصة. وحمل الفيديو أغنية يا واد يا تقيل، التي غنتها الفنانة الراحلة سعاد حسني للفنان حسين فهمي في فيلمهما الشهير خلي بالك من زوزو، فيما أرفق محمد رمضان منشوره بتعليق جاء فيه: "تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك."

وجاء الرد بعدها من جانب حسين فهمي، حيث قال موجهاً حديثه إلى رمضان، إنه يخاف عليه، وأحب أن يلفت انتباهه إلى بعض التصرفات التي تصدر عنه، والتي من الممكن ألا يحبها الجمهور منه، فيكون لها تأثير سلبي.

وأضاف حسين فهمي في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: "لأني أنا كمان بحبك وخايف على موهبتك وعلى مجهودك، حبيت ألفت نظرك لبعض التصرفات اللي ممكن تتفهم غلط من بعض الناس، فيكون لها أثر سلبي على المدى البعيد، لك مني كل الحب والتقدير."

وأرفق النجم الشهير منشوره بأغنية "يا واد يا تقيل"، التي استعان بها رمضان للرد عليه في وقت سابق، وأرفقها فهمي بتعليق جاء فيه: "بتمني ليك النجاح، وعلي فكرة (يا واد يا تقيل) علامة مسجلة باسمي من زمان."

كما أضاف على منشوره هاشتاغ يحمل اسمه، وآخر يحمل اسم محمد رمضان، وثالث يحمل اسم الأغنية الشهيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة