فيديو: سعودي يتحول لكائن الزومبي.. شاهدوه وهو يحكي السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
فيديو: سعودي يتحول لكائن الزومبي.. شاهدوه وهو يحكي السبب

ما الذي يدفع الشاب السعودي، فارس المعيلي الذي يبلغ من العمر 28 عاماً ليحول نفسه إلى كائن الزومبي الشهير في أفلام الخيال العالمي؟.. هذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

الإجابة هي أن ذلك الشاب قرر أن يحترف صناعة مكياج المؤثرات السينمائية الخاصة حتى شارك مؤخراً في طاقم عمل فيلم الملك فيصل "ولد ملكاً".

اقرأ أيضاً: مصر توضح حقيقة الصور المتداولة عن ظهور أول "زومبي بها"

ويوضح الشاب فارس المعيلي إلى أن شغفه بأفلام الرعب والخيال العلمي دفعته للمعرفة أكثر بخصوص المؤثرات السينمائية وصناعة المكياج، قائلاً:"الأمر بدأ معي منذ 7 سنوات تقريباً حيث كان أول عملي لي رأس مطعون بقلم وهو الأمر الذي خرج بصورة إيجابية دفعتني للمواصلة ولكنني أحبطت من رد جمعية الثقافة والفنون السعودية على سؤالي عن الدورات في هذا الشأن عبر حسابهم على تويتر فتم حجبي من رؤية منشوارتهم (بلوك)".

ويُضيف المعيلي ـ في لقاء أجرته معه فضائية العربية ـ :"أمضي الكثير من الساعات في دراسة جوانب التشريح لطبقات الجلد والعروق والأعصاب وغيرها"، مشيراً إلى أن الأمر يستغرق منه وقتاً طويلاً لصناعة صابع مبتورعلى سبيل المثال فقد يستغرق عمله يوماً كاملاً.

اقرأ أيضاً: سائقو أوبر الأشباح يثيرون الذعر في الصين

وأتم الشاب البالغ من العمر 28 عاماً حديثه بقوله:"أحيانا يتم سؤالي من قبل مسؤولي الجمارك عن سبب جلبي لبعض المواد من الخارج لكونها قابلة للاشتعال فأشرح لهم الأسباب والدوافع فيما أشتري بعض المواد من السوق المحلي".

تعرفوا أكثر على أعمال الشاب وقصته من الفيديو أعلاه:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة