فيديو ما الذي يفعله هذا الرجل؟ وضع صندوقاً بطريقة غريبة داخل سيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2016
فيديو ما الذي يفعله هذا الرجل؟ وضع صندوقاً بطريقة غريبة داخل سيارة

أحيانا نضطر أن ننقل بعض المتعلقات الشخصية من مكان لآخر باستخدام سياراتنا الشخصية ولكننا نراعي في الوقت نفسه ألا يمثل ذلك أي خطرا على سلامتنا أو سلامة الآخرين.

ولكن هذا الرجل لم يضع كل ذلك في حسبانه، فعندما أراد سائق نقل صندوقا كبيرا من مكان لآخر، لم يفكر في أي شيء سوى نقله بأي طريقة كانت.

فما كان منه إلا أن فتح الباب المجاور له على مصراعيه ووضع مقدمة الصندوق الضخم على المقعد وربطه بحبل صغير، تاركا الباب مفتوح والصندوق ثلثيه في الهواء الطلق، وهو ما كان من الممكن أن يتسبب في كارثة كبرى في حالة سقوط الصندوق على الطريق السريع.

وتداول نشطاء في المملكة العربية السعودية مقطع الفيديو الذي وثقه أحد ركاب سيارة كانت تسير على الطريق السريع بجوار سيارة الرجل المذكور، وظهر خلاله التهور الذي اتبعه هذا السائق في نقل الصندوق.

وبمجرد انتشار الفيديو، تحرك على الفور رجال مرور محافظة جدة وقاموا بتوقيف قائد السيارة من نوع «بيجو» واتضح أنه سعودي الجنسية.

وقال مسؤولو المرور: "إن المواطن قام بربط الصندوق بقطعة قماش دون إغلاق باب السيارة، حيث شكل بفعله هذا خطراً على نفسه وعلى سالكي الطريق، مخالفاً الأنظمة المرورية بهذا التصرف، وقد تم حجز السيارة لارتكابها عدة مخالفات مرورية، كما تم عرض قائدها على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية لإصدار الحكم الخاص به".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة