فيديو: مذيع قطري يتعرض للإغماء على الهواء مباشرة

أغمى عليه في أثناء تغطيته فعاليات كأس العالم بجانب الاستاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
فيديو: مذيع قطري يتعرض للإغماء على الهواء مباشرة

تعرض مذيع التلفزيون القطري حسن الشهراني أمس إلى الإغماء في أثناء تغطيته لفعالياتكأس العالم 2022 على الهواء مباشرة.

وظهر في الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي محاولة الشهراني الصمود وتكملة الحديث مع زملائه في الاستوديو وبدأ بالتلعثم وفقد توازنه ووعيه بشكل مؤقت ليسقط على الأرض ويختفي عن الشاشة  وكل هذا على الهواء مباشرة.

وبعد هذا الحادث كتب زميله الإعلامي حسن الساعي تغريدة يطمئن بها الجمهور عن حالة الشهراني الصحية، وأن ما حدث له بسبب الإرهاق الشديد الذي قام به بسبب التغطية المكثة لمباريات كأس العالم.

وقد نُقل الشهراني إلى المستشفى وخضع للفحوصات اللازمة للطمأنة على حالته الصحية، وأفد الأطباء أنه يحتاج إلى راحة فقط ويبعتد عن الإرهاق لفترة.

من شأنه كتب الشهراني تغريدة يطمئن فيها الجمهور عن حالته، حيث قال: "أصبحت حالياً بصحة جيدة وخرجت من المستشفى، بعد أن تعرضت لهبوط في ضغط الدم، وضربة شمس أثناء تواجدي في خارج الملعب للتغطية المونديالية".

وأضاف حسن أن الإسعاف قدم له كل سبل الراحة، وشكرهم كثيرًا على مجهودهم الطويل الذي يقدمونه إلى الجماهير في هذه الفترة المهمة، كما تابع بإنه يعاني من تمزق في القدم بعد سقوطه على الركبة، ولكن أكد الأطباء بأنه ليس كسرًا، وإنما تمزقًا فقط.

أشار الشهراني أنه من الصعب عليه التحرك في الفترة القادمة في المناطق الخارجية بجانب الاستاد، لوكنه سيتواجد في الاستوديو الداخلي لتلفزيون قطر، واختتم حديثه قائلًا: "أشكر كل من تواصل معي للاطمئنان على حالتي الصحية، وامتن كثيراً لشعورهم الرائع والجميل وهذا يدل على حب الناس وتقديرهم لي".