فيديو: أحمد عزمي يبكي على الهواء مباشرة بسبب صلاح عبدالله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
فيديو: أحمد عزمي يبكي على الهواء مباشرة بسبب صلاح عبدالله

لم يستطع الفنان المصري أحمد عزمي منع نفسه من البكاء على الهواء مباشرة، أثناء حديثه مع الفنان الكبير صلاح عبدالله، في مداخلة هاتفية خلال أحد البرامج التليفزيونية.

أحمد عزمي يبكي على الهواء مباشرة أثناء حديثه مع صلاح عبدالله

فأثناء حلوله ضيفاً على برنامج كلام الناس، المذاع على قناة إم بي سي مصر، تحدث عزمي عن الفترة التي دخل فيها السجن، وما تعرض له عقب خروجه منه.

وقال الفنان المصري إنه شعر بالخجل من نفسه مما حدث، والذي كان سببه تعاطي المخدرات، لافتاً إلى أنه كان يرغب في التواصل مع بعض المقربين منه في الوسط الفني، ومنهم الفنان صلاح عبدالله، إلا أنه شعر بالخجل من محادثته.

وخلال البرنامج، قام عبدالله بإجراء مداخلة هاتفية، حيث قال مخاطباً عزمي: "واحشني يا ابني، أنت فينك يا حمادة؟"، ليرد عليه عزمي قائلاً بصوت متأثر: "أنا مكسوف منك."، ولمعت الدموع في عينيه، تأثراً بكلمات صلاح عبدالله الأبوية الحانية.

فقال له صلاح عبدالله: "ليه مكسوف؟ ده أنت ابني، ومثلت دور ابني كذا مرة، وأنت عارف بحبك قد إيه". وأضاف الفنان الكبير أنه يمر حالياً بظروف معينة صعبة، ولكنه عندما علم بوجود أحمد عزمي في البرنامج، وافق فوراً على إجراء المداخلة الهاتفية.

وتابع عبدالله قائلاً: "اللوك والاستايل ده عليك حلو أوي، وشكلك حلو جداً"، وطالب عزمي بالعودة إلى الظهور في الأعمال الفنية مجدداً، مضيفاً: "أنا عندي ثقة فيك كفنان قوي وجامد، أحمد عزمي شديد أوي، عاوزك ترجع زي زمان."

وبعد انتهاء المداخلة الهاتفية، تحدث أحمد عزمي عن علاقته بالفنان صلاح عبدالله، حيث قال: "اتعلمت منه كتير، وهو أستاذي وأبويا، والشغل والحياة معه ممتعة."

وتحدث عزمي في البرنامج عن الظروف الصعبة والمؤلمة التي مر بها قبل عدة سنوات، ودخوله السجن بسبب تعاطي المخدرات، والتطورات التي أعقب هذا وغيرت مجرى حياته.

وقال عزمي إن عام 2011 وما تلاه كانوا من أصعب سنوات حياته، حيث تعرض شقيقه الأصغر للقتل بسبب مشاجرة.. وأردف قائلاً: "اللي خلاني مقدرش أواجه الدنيا هو مقتل أخويا بـ 13 طعنة بسبب خناقة، فحسيت أن القاهرة مبقتش بتاعتي، ورحت شرم الشيخ واشتريت شاليه، وبدأ فقدان التوازن يزيد."

وتابع الفنان المصري قائلاً: "دخلت في دوامة الكحول والشرب، ودي بداية لأي مفسدة، فمحدش يقول أصلي هشرب شوية بيرة". وأضاف: "مراتي طلبت الخلع، وعندها حق لأنها قررت في الوقت ده تنقذ ابني، والحكاية زادت لغاية سنة 2013، وحصلت الحادثة، واتحكم عليا بالسجن لمدة 6 أشهر."

كما تحدث عزمي عن وفاة والدته، فقال إنها تعرضت لصدمتين، الأولى في وفاة شقيقه، والثانية بسببه بعد إدمانه ودخوله السجن، مشيراً إلى أنها توفيت وهي راضية عنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة