فيديو: والد سائح تيوب يهدي أمريكيين أغلى ما في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
فيديو: والد سائح تيوب يهدي أمريكيين أغلى ما في السعودية

نشر ثواب السبيعي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والمعروف باسم "سائح تيوب"، لقطات فيديو لاستضافته لأمريكيين في منزله بالمملكة.

وجاءت استضافة ثواب السبيعي للأمريكيين في منزله بالمملكة بعدما سبق لهم استضافته في منزلهما بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ثواب السبيعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يظهر فيه الأمريكيان وهما يرتديان الزي الوطني السعودي والمكون من ثوب وغترة وعقال.

وكتب ثواب السبيعي في تعلقه على الفيديو: "بعد ما أكرموني في أمريكا، اليوم والدي يكرمهم على طريقته الخاصة، ويقدم لهم هدية هي الأغلى عند الشعب السعودي".

وظهر والد ثواب السبيعي وهو يستقبل الأمريكيين ويقول لهما "أولا حياكم الله في المملكة وبيتنا، نشكر الله ثم نشكركم لاستقبال ولدي ثواب أثناء إقامته في أمريكا، وهو يقول عنكم ناس طيبين".

وأكمل "لأجل غلاكم وتقديركم، أغلى ما عندنا في المملكة، الإبل، واحنا نقدم لضيوفنا أغلى ما عندنا هي الإبل، فلكم ناقتان تقديرا لكم".

وظهرت المفاجأة على الأمريكيين بعد الهدية القيمة التي قدمها لهما والد ثواب السبيعي.

وتوجه الأمريكيان بالشكر لوالد ثواب السبيعي وتوجه أحدهما وقبل رأس والد "سائح تيوب" وذلك تعبيراً عن امتنانه للهدية القيمة التي قدمها لهما.

واستطاع الفيديو الذي نشره سائح تيوب على حسابه الرسمي بتويتر تحقيق تفاعلاً ضخماً إذ جمع الفيديو مشاهدات تزيد على 1.6 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يقرب من 35 ألف إعجاب و15.5 ألف إعادة تغريد.

ويمتلك ثواب السبيعي أو سائح تيوب ما يزيد على 316 ألف متابع على حسابه الرسمي بتويتر بالإضافة لعدد الكبير من متابعيه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.