والد ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى الهلال السعودي

النجم الأرجنتيني لم يحسم مصيره بعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
والد ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى الهلال السعودي

كشف خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان حقيقة انتقال ابنه إلى نادي الهلال السعودي مثلما انتشر خلال الساعات الأخيرة.

ونشر خورخي ميسي بياناً ينفي فيه التوصل لاتفاق نهائي مع نادي الهلال السعودي وأن لا شيء مؤكد فيما يتعلق بمستقبل ميسي وانضمامه إلى أي فريق آخر حتى الآن.

وأضاف البيان أن ميسي لم يتخذ أي قرار يخص مستقبله حتى الآن وأنه سيحسم مستقبله والفريق الذي سيرتدي قميصه خلال الموسم المقبل عقب نهاية الموسم مع نادي باريس سان جيرمان.

وأردف والد ميسي أن هناك الكثير من الشائعات والأقاويل التي تتحدث عن ميسي ولكن لا يمكن التأكيد بأن أياً من هذه الأخبار صحيحة.

وأكد خورخي ميسي أن ابنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع أي فريق حتى الآن سواء الاتفاق شفوي أو موقع ولن يحدث ذلك حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن وكالة الأنباء الفرنسية كشفت توقيع ميسي إلى نادي الهلال السعودي بناء على تأكيدات أحد المسؤولين وهو ما جعل الخبر ينتشر على نطاق واسع في مواقع كرة القدم العالمية.

يذكر أن الغموض يحيط بمصير ميسي حتى الآن ويعتبر نادي الهلال السعودي هو الفريق الأقرب لضم ميسي في الموسم المقبل وذلك بفضل العروض الخيالية التي تقدمها إدارة النادي السعودي للنجم الأرجنتيني.