اليوتيوبر السعودي دحومي يهدي أرباح تويتر لأحد المتابعين

أعجب المتابعون بكرمه وتصرفه النبيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
اليوتيوبر السعودي دحومي يهدي أرباح تويتر لأحد المتابعين

نشر اليوتيوبر السعودي دحومي 999 تغريدة عبر حسابه على تويتر صورة توضح أرباحه من الإنترنت، وأوضحت الصورة أن أرباحه هي 2739 ريال سعودياً فقط، وقد علق عليها دحومي قائلًا: "الحلم شاورما والواقع عدس".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه التغريدة، حيث قال له أحد المتابعين: "أحمد ربك تراها حلوة وتفطرك عدس مدة 8 شهور"، بينما قالت أخرى: "ترا ألفين مب ريالين"، وقال آخر مازحًا: "تجيب لك مفلوقة أو قرصة"، وقال له آخر: "إذا ما تبيها تصدق فيها".

ولكن لفت انتباه اليوتيوبر دحومي أحد التعليقات على تغريدته، حيث علق عليه أحدهم وقال له: "أنا طفران وغير موظف حتى يا رجل تجيني آخر شهر 50 ريا انبسط، قول الحمد لله رب العالمين الله يرزقك يا رب ويرزق جميع المسلمين من حيث لا نحتسب يارب". ولكن حذفت هذه التغريدة فيما بعد.

اليوتيوبر السعودي دحومي يهدي أرباح تويتر لأحد المتابعين

وقد رد عليه اليويتوبر دحومي وعبر عن نيته بالتبرع بأرباح تويتر كاملة له، وقال له: "الحمد لله على النعمة والله يرزقك من أوسع أبوابه، وأبشر بأرباح تويتر كاملة لك تستاهلها واعتبرها هدية مني ومن متابعيني".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة التي ما قام به اليوتيوبر دحومي، وأشادوا بكرمه وأخلاقه، ومن التعليقات التي كتبت له: "أصيل"، و"بيض الله وجهك"، و"والله أسطورتي"، و"كفو يا دحوم أنت كريم والرجال يستاهل إن شاء الله الله يبارك له ويزيده وإياك وإيانا جميعًا".

من هو اليوتيوبر دحوم 999؟

دحوم هو يتيوبر سعودي يملك قناة على اليوتيوب تحمل اسم دحومي 999 وبها أكثر من 7 ملايين مشترك، وقناته عبارة عن فيديوهات بها تحديات كثيرة وهي قناة متخصصة في الألعاب.

يحب دحوم كرة القدم أيضًا وينشر العديد من الفيديوهات يعلق فيه عن مباريات كرة القدم المحلية والعالمية وتحقق هذه الفيديوهات الملايين من المشاهدات. دحوم نشط أيضًا على منصات مختلفة منها تيك توك وتويتر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة