فيديو: رونالدينيو يهدي كرته الذهبية إلى متحف برشلونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
فيديو: رونالدينيو يهدي كرته الذهبية إلى متحف برشلونة

قام النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، سفير نادي برشلونة الإسباني، بإهداء جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها في عام 2005، إلى المتحف الخاص النادي الكتالوني.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن نجم برشلونة السابق كان قد وعد بمنح الكرة الذهبية التي فاز بها بقميص برشلونة، إلى المتحف قبل سنوات قليلة، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا العالمية، فقد تأجل تنفيذ هذا الوعد.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى النجم البرازيلي، الذي علق هذا الأمر معرباً عن سعادته الكبيرة بأن الكرة الذهبية قد أصبحت في منزلها، مشيراً إلى أنه هناك من الذكريات الجميلة عندما يزور المتحف، ويرى الألقاب وأصدقائه الذين يفتقدهم كلهم.

كما وجه رونالدينيو تحياته إلى مشجعي النادي الكتالوني، الذين عاملوه بكثير من التقدير والحب. فيما قام رئيس برشلونة وعدد من المسؤولين، بينهم رئيس المتحف، باستلام الكرة الذهبية من النجم المعتزل.

ولفتت التقارير إلى أن علاقة النجم البرازيلي ونادي برشلونة، قد توطدت أكثر خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن انضم ابنه جواو دي أسيس موريرا إلى أكاديمية النادي الكتالوني.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي رونالدينيو يعد واحداً من 12 نجماً في النادي الكتالوني، الذين حصدوا جائزة الكرة الذهبية بقميص برشلونة.