فيديو: يوسف الخال ونيكول سابا يعلقان على تسريب صورة ابنتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
فيديو: يوسف الخال ونيكول سابا يعلقان على تسريب صورة ابنتهما

الفنانان اللبنانيان يوسف الخال ونيكول سابا حلا ضيفان على برنامج ليالي رمضان، الذي يقدمه خالد صقر وإلهام علي على فضائية إم بي سي 1، حيث تحدث الثنائي عن نشر صورة ابنتهما بالخطأ على صفحات السوشيال ميديا، كما تحدثا عن سر نجاح علاقتهما وزيجتهما، وكذلك كيفية تعارفهما وبداية ارتباطهما.

يوسف الخال ونيكول سابا يتحدثان عن نشر صورة ابنتهما على السوشيال ميديا

وتطرق الحديث عن طفلة يوسف الخال ونيكول سابا، والتي تحمل اسم نيكول، حيث قالت الفنانة اللبنانية إنها اتفقت مع زوجها على إطلاق اسمها على أول ابنة بهما، واسمه على أول ابن لهما.

وأشار الفنان اللبناني إلى أنهما نشرا في إحدى المرات صورة ابنتهما بالخطأ على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم حذفاها لاحقاً، لافتاً إلى أنه بسبب فضل البعض، قاما بعدها بنش صورة صحيحة للطفلة.

وأردف بقوله إنه يرفض الكشف عن صور ابنته احتراماً لخصوصيتها، مؤكداً احترامه الشديد لمن يقوم بشر صور أطفاله على منصات السوشيال ميديا المختلفة، فيما أضافت زوجته إنها تعتبر ذلك اختراقاً لعالم براءة الأطفال.

@alqiyady يوسف شعبان.. فنان مصر الأصيل #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - AlQiyady - القيادي

يوسف الخال ونيكول سابا يتحدثان عن سر نجاح زيجتهما

وتحدث يوسف الخال عن علاقته بزوجته، وقال إن أهم شيء في علاقته مع نيكول سابا هو الحب والتقدير والاحترام المتبادل بينهما، مقدماً عدة نصائح لعلاقة عاطفية ناجحة من واقع زواجهما، مؤكداً على ضرورة تبادل الحديث باستمرار بين الطرفين، ووجود صداقة قوية بينهما.

وقالت نيكول سابا إن أهم شيء في نجاح العلاقة العاطفية هو الحديث بصراحة بين الطرفين، خاصة حول الأشياء السلبية التي يجب كشفها باستمرار، مشددة على وجود بعض الغيرة على بعضهما، وليس غيرة من بعضهما.

واعترفت الفنانة اللبنانية أنها بذلت جهداً كبيراً في بداية علاقتها مع زوجها، وذلك حتى تدفعه للحديث عن الأشياء التي تضايقه، حيث كان يخفي عنها هذه الأمور، لافتة إلى أن يوسف الخال من برج العذراء، وهو برج يحب نفسه كثيراً.

وأضاف الخال إن علاقة الثنائي خالد صقر وإلهام علي تذكره ببداية علاقته مع زوجته نيكول سابا، مشيراً إلى أنهما يسيران على نفس الطريق، مشدياً بهما وبعلاقتهما.

كما تحدث الثنائي عن قصة حبهما، حيث قال يوسف الخال إن قصة حبه مع نيكول سابا تعتبر قصة عظيمة، لأي شخصين في علاقة عاطفية، موضحاً أنهما حققا معادلة صعبة بالزواج قبل شهرتهما في عالم الفن.

وتابع قائلاً إن الاستمرار في العلاقة تحتاج إلى ذكاء منهما للتعامل مع الشهرة وعلاقتهما، مردفاً إنه كان يتابع نيكول سابا ويرغب في التعرف عليها قبل زواجهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة