فيديو: السومة يخرج غاضباً من لقاء الأهلي ويعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
فيديو: السومة يخرج غاضباً من لقاء الأهلي ويعلق

شارك اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة مع متابعيه يُعلق خلالها على اللقطة التي أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام المدرب الألباني بيسنك هاسي مدرب الأهلي بإستبداله.

غضب عمر السومة بعد استبداله

أما عن اللقطة المُثيرة للجدل، فقد وثقت كاميرات المصورين غضباً كبيراً من اللاعب عمر السومه، بعد  أن قام المدرب الألباني بيسنك هاسي مدرب الأهلي بإخراج السومة والدفع باللاعب محمد خبراني بدلا منه. وذلك خلال المباراة التي جرت أمام فريق الفتح، ضمن مبارايات الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. قذف السومة كرسياً كان في طريقه أثناء توجهه لمقاعد البدلاء كما رفض تحية مدربه.

تعليق عمر السومة على الفيديو المُثير للجدل

من جهته علّق السومة على هذا المشهد، عبر تغريدة شاركها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال خلالها: "أولاً الحمدلله على الفوز وعلى الثلاث نقاط، الشباب ما قصروا يعطيهم العافية. وبخصوص لقطة التبديل هاي الأشياء تحصل كثير في كرة القدم، الموضوع مجرد حماس لتقديم الأفضل والحين التركيز على المباراة القادم".

فيديو: السومة يخرج غاضباً من لقاء الأهلي ويعلق

انقسم متابعي السومة بين مؤيد له ومُعارض، فقال أحد المتابعين في تعليق: "ياخي والله حنا جمهور عاطفي ومستحيل نحقد عليك بعد هالتغريده، أحبك والله وشد حيلك للمباريات الجاية" بينما أخبر متابعون آخرون السومة بأن مستواه قد قلّ خلال الفترة الماضية ويحتاج إلى استعادة تركيزه ولياقته.

يُذكر أن النادي الأهلي السعودي كان قد نجح أمس في تحقيق فوز صعب أمام نظيره الفتح بهدف نظيف. وقد سجل هدف النادي الأهلي البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 85. وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد الفتح عند 18 نقطة بالمركز الرابع عشر.

تُعتبر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هي البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى مسابقة في القارة الآسيوية، حيث تصل قيمتها السوقية إلى 473.70 مليون يورو.

لُعِبت أول بطولة دوري سعودي لكرة القدم في موسم 1976–77 باسم "الدوري الممتاز"، وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، وقبلها بموسم 1974–75 لعبت مسابقة أولية بمسمى "الدوري التصنيفي" لأن الفرق كانت تُصنّف ما بين درجة ممتازة أو درجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم. وفي 2007 سُمّي باسمه الحالي. يُعتبر الهلال النادي الأكثر حصولاً على بطولات الدوري بمجموع 17 بطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة