لص يقتحم قصر ديفيد بيكهام ويسرق مقتنيات قيمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
لص يقتحم قصر ديفيد بيكهام ويسرق مقتنيات قيمة

اقتحم لص قصر نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، غرب لندن، الذي يبلغ قيمته نحو 50 مليون دولار، حيث هرب بعد سرقة ممتلكات تقدر بآلاف الدولارات.

كروز بيكهام يكتشف سرقة المنزل

تمكن اللص من دخول القصر من نافذة في الطابق العلوي، في الوقت الذي كان فيه ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا وابنتهما هاربر، البالغة من العمر 10 أعوام، في الطابق السفلي غير مدركين بالسرقة ودخول لص. 

وكان ابنهما كروز، البالغ من العمر 17 عام، في نزهة مع أصدقائه في هذا الوقت. وعند عودته إلى المنزل، لاحظ أن شخص ما قد حطم زجاج غرفة نوم بالطابق العلوي، حيث هرع إلى أفراد المنزل وتم إبلاغ الشرطة.

لكن لسوء الحظ، اللص المقنع قد هرب بالفعل من مكان الحادث ومعه بعض الإلكترونيات الباهظة الثمن وسلع مصممة بشكل خاص للعائلة.

تفاصيل اقتحام قصر ديفيد بيكهام

ونشرت صحيفة ذا صن، نقلاً عن مصدر مسؤول، تفاصيل اقتحام قصر ديفيد بيكهام وزوجته، حيث جاءت على النحو التالي: «ركض كروز على الفور لإبلاغ والده، الذي أجرى ديفيد تفتيش للمنزل في حال كان السارق لا يزال داخل القصر أم لا».

وأضاف المصدر: «أنه من الواضح أن الأسرة اهتزت بسبب ما حدث. لقد كان الأمر مزعجاً للغاية بالنسبة لهم عندما اكتشفوا أن السارق اقتحم المنزل بينما كانوا فيه».

كما استهدف اللص المحترف، الذين يُعتقد أنهم كان ضمن عصابة، منزلين آخرين على الأقل قريبين في حي هولاند بارك الراقي، الذي يقع فيه منزل أسرة ديفيد بيكهام.

وتابع المصدر: «من المحزن أن عائلة بيكهام كانت ضحايا لبعض اللصوص المحترفين إلى حد ما الذين كانوا يعملون في المنطقة، لحسن الحظ، وصل المجرمون إلى غرفة نوم واحدة فقط قبل أن يهربوا».

وقال المصدر: «إن الأمن في القصر جيد جداً، من الناحيتين البدنية والفنية»، لكن كان الأمر كان يوجد بعض الإصلاحات التي تُجرى في المنزل لذا قد يكون هناك ثغرة حدثت.

وأشار إلى أن شريط الفيديو الخاص بالمنزل أظهر اللص أثناء اختراقه لنافذة في غرفة نوم إضافية بالطابق العلوي، بعدما تسلق البوابة الأمامية ودخل خفية من جانب المنزل، لكنه خرج ببعض المقتنيات الباهظة. وأكد المصدر أن الزوجين كانا يهتمان بالقيمة العاطفية للعائلة أكثر من المقتنيات التي تمت سرقتها.

تهديدات سابقة لعائلة ديفيد بيكهام

ووفقاً لموقع The Things، تعرض الزوجان المشهوران للإزعاج بسبب عمليات السطو والتهديدات في وقت سابق. فقد تعرضوا إلى محاولة اقتحام منزلهم في كوتسوولد، الذي تبلغ تكلفته 6 ملايين دولار، مرتين. والأسوأ من ذلك أن الزوجين أصيبا بصدمة تامة بعد أن أحبطت الشرطة مؤامرة مزعومة لاختطاف فيكتوريا والمطالبة بفدية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة