أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

قد لا تُناسبك صيحات الموضة التي تتغير مع كل فصل مناخي، ومع ذلك ترغب في ألا تبدو كلاسيكياً أكثر مما ينبغي، في هذه الحالة، يُمكنك التعرّف على أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية، واختيار ما يُناسبك من الخطوط العريضة التي تُميزها للعناية بمظهرك والحفاظ عليه مُتجدداً.

اتجاهات موضة الأزياء الرجالية موسم الربيع/ الصيف 2021

من أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية موسم الربيع/ الصيف 2021 ما يلي:

  • الأزهار:

كانت العودة إلى نمط أزياء سبعينيات القرن الماضي واحدة من الاتجاهات التي تُميز صيحات الموضة خلال السنوات الخمس الماضية، وهو ما ظهر أيضاً في عام 2021. بالنسبة لموسم الربيع/ الصيف، عادت الطبعات الزهرية في الأزياء الرجالية للظهور.

أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

شاركت علامات الأزياء، مثل: توم فورد وبوربيري، حيث قاموا بنثر الأزهار الجريئة على السراويل القصيرة وقمصان العطلات وغيرها. يُمكنك اختيار قطعة أو قطعتين من الملابس التي طُبعت عليها الأزهار، وستكون مواكباً لأحدث صيحات الموضة.

  • السراويل القصيرة:

سنشهد هذا الموسم عودة السراويل القصيرة الأطول والأوسع نطاقاً، إذا كُنت لا تُمانع من اقتناء واحداً، فتأكد من حصولك على الطول المناسب تماماً. استهدف بضع بوصات أن يُغطي سروالك القصير بضع بوصات أسفل الرضفة/ عظمة رأس الركبة، واختر الأنماط التي يمكنك إقرانها بقطع غير رسمية بسهولة.

  • الخطوط العمودية:

أسباب تبني اتجاه الشريط العمودي في الأزياء الرجالية، هي: أولاً، تبدو الخطوط العمودية رائعة وتُقدّم طريقة بسيطة لتجربة المطبوعات؛ ثانياً، لدى الأزياء المطبوع عليها خطوط عمودية ميزة إضافية لطيفة تتمثل في اختزال أرطال من مظهرك، مما يجعلك تبدو أطول وأنحف.

أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

إذا كُنت ترغب في تجربة هذا النوع من الأزياء، فاختر الأنماط ذات الخطوط الكلاسيكية، أو النسيج القطني.

  • النمط البحري:

دوماً كانت البحار مصدر إلهام كبير فيما يخص الملابس الرجالية، هذا العام أيضاً مليء بالقطع المستوحاة من البحار حتى إن بعض الدور طرحت ما يُشبه ملابس لصيادي وعمال الميناء، حيث تتسلل قبعات الصيادين، وقمم بريتون وغيرها من المواد الأساسية للأشخاص الذين يعملون على الساحل، إلى الموضة الرجالية السائدة

ولكن بشكل عام ما ميز 2021 فيما يتعلق بهذا النمط البحري هو الإكسسوارات داخل الأزياء، مثل الأزرة والرتوش البسيطة على الجيوب وما شابه ذلك.

  • الملابس البيضاء:

ارتداء اللون الأبيض هو أحد أفضل حركات أزياء الرجال التي يمكنك القيام بها. إنها أيضاً طريقة مؤكدة لخفض شعورك بدرجات الحرارة المرتفعة. جرّب إقران تيشيرت أبيض ناصع مع بنطال متناسق وزوج من أحذية رياضية جلدية متناسقة. يُمكنك أيضاً وضع قميص كحلي في الأعلى لتخفيف اللون الأبيض.

اتجاهات موضة الأزياء الرجالية موسم الخريف/ الشتاء 2021

من أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية موسم الخريف/ الشتاء 2021 ما يلي:

  • المعاطف الواسعة والسترات الطويلة:

مع انتقالنا إلى الشتاء، ستستمر المعاطف الواسعة والسترات الطويلة في الانتشار. المعاطف ذات الأحزمة الكبيرة على وجه الخصوص تستحق الاهتمام الخاص بها.

هذا الاتجاه في الأزياء يدعم أحد أفضل الأشياء في الملابس الرجالية الشتوية، وهي القدرة على ارتداء طبقات. تترك الملابس الخارجية كبيرة الحجم مساحة كبيرة للإبداع بقطعك تحتها، مما يخلق الكثير من العمق بأنسجة ودرجات متفاوتة.

أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

  • الصوف:

يُعدّ إحياء الصوف من أبرز خطوط الموضة في الملابس الرجالية. اشتهرت الكنزات الصوفية ذات الوبر السميكة كملابس خارجية قائمة بذاتها لعدّة مواسم الآن، يُمكنك الاحتفاظ بثوب واحد من الصوف، تجنب خلطه ومطابقته مع الأقمشة المنسوجة الأخرى.

أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

  • الجلد:

نظراً لمظهره الجميل وصلابته وجاذبيته الخالدة، سيستمر الجلد في كونه موضة شتاء بعد الشتاء. من المحتمل أن يكون جاكيت بومبر عالي الجودة المصنوع من الجلد أحد أفضل الاستثمارات في الأزياء التي يُمكنك أن تقوم بها على الإطلاق.

أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021

قد يكون هذا الجاكيت غالي الثمن، لكنه لديه لن يأتي بثمن بخس ، لكنه سيستمر مدى الحياة القدرة أن يبقى معك لفترات طويلة وأن يكون مُتناسباً دوماً مع أحدث خطوط الموضة.

  • المقلمات:

سواء كانت بدلة كبيرة الحجم أو بنطلون واسع الساق، يُمكنك أن تجد الخطوط المقلمة موجودة في كل مكان في عروض الملابس الرجالية. إنها عودة مرحب بها لواحد من أروع الأنماط في الخياطة. إذا كانت مدعواً لحدث رسمي فيُمكنك اختيار ارتداء بدلة مقلمة عالية الجودة.

هنا يجب معرفة أنه إذا كانت البدلة مقلمة أو مزينة بطبعات المربعات، فيجب تجنب ارتداء قميص يحتوي على الأنماط نفسها. وهذا يعني أنه إذا كانت بدلتك تحتوي على تقليمات فيجب الابتعاد عن القمصان المقلمة أيضاً.