ماثيو م. ويليامز يطلق مجموعة الحقائب الرجاليّة GIVENCHY VENTURE

تشكّل الأكسسوارات الهندسية غير المألوفة إضافةً عصرية إلى مجموعة جيڤنشي لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
ماثيو م. ويليامز يطلق مجموعة الحقائب الرجاليّة GIVENCHY VENTURE

أطلق المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز مجموعة Givenchy Venture من الحقائب العصريّة ومتعددة الاستخدامات لتمنح الرجل حرية التعبير عن ذوقه الخاص.

تجسّد حقيبتا الظهر والخصر من Givenchy Venture حبّ المصمّم لدمج الأقمشة والقطع التزيينية، إذ توفّر إطلالة استثنائية سواء حملتَها بمفردها أو دمجتَها مع أكسسوارات أخرى لتضفي عليها لمستك الخاصة.

ترتكز مجموعة Givenchy Venture على التصاميم والأشكال المفضّلة لدى الدار، ولا تخشى التلاعب بالتباينات ودمج المواد الفاخرة مع التفاصيل العمليّة والعصريّة.

ماثيو م. ويليامز يطلق مجموعة الحقائب الرجاليّة GIVENCHY VENTURE

استوحيت حقيبة الظهر الأساسية هذه من تصميم حقيبة الظهر للمشي وهي مزوّدة بحزام مريح وحافظة بسحّاب يمكن تبديلها بحقيبة خصر Givenchy Venture المربّعة والأكبر حجماً. يمكن حمل الحقيبتين معاً أو الاكتفاء بحمل إحداها، كما يسمح تصميمهما المدروس بإضافة أغراض أخرى إليهما، مثل قنينة المياه الجديدة من جيڤنشي؛ كما يمكن استخدام الأربطة المتينة في قاعدة الحقيبة لتثبيت مستلزمات أخرى بإحكام مثل بطانية أو ملابس خارجية.

تُصنع كلّ قطعة من مجموعة Givenchy Venture من النيلون الأسود وتتميّز بموديلاتها الراقية التي تمنح إطلالاتٍ عصرية ومنسّقة. تتميّز هذه الحقيبة الراقية بتصميم الأخاديد المبتكَر من جلد الحمل المبطّن واستوحيت من مقاعد السيارات الفينتاج وتم ابتكارها من خلال عمليّة دقيقة لتقنيات الموجات عالية التردّد. وقد صُمّم حزام الخصر من النيلون أو من الجلد مع نقشة جلد التمساح.

ولإضفاء طابع متعدد الاستخدامات والتألق بإطلالة عصريّة بامتياز، يمكن حمل حقيبة ظهر Givenchy Venture من الأمام أو من الخلف، كما يمكن استخدام حقيبة الخصر كحقيبة تُحمَل جانبياً على الجسم.

ماثيو م. ويليامز يطلق مجموعة الحقائب الرجاليّة GIVENCHY VENTURE

يبلغ سعر حقيبة الظهر Givenchy Venture المصنوعة من النيلون الأسود 2790 يورو، بينما ينخفض سعر حقيبة الظهر المصنوعة من الجلد المبطّن ليصل إلى 2290 يورو؛ ويصل سعر حقيبة الخصر المصنوعة من الجلد مع نقشة جلد التمساح إلى 1990 يورو.

ستتوفّر أكسسوارات Givenchy Venture اعتباراً من 15 سبتمبر في متاجر جيڤنشي حول العالم وعلى الموقع الإلكتروني givenchy.com.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة