أفضل أفلام ماثيو ماكونهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
أفضل أفلام ماثيو ماكونهي

لقد مر ما يقرب من ثلاثين عامًا منذ أن سمعنا لأول مرة ماثيو ماكونهي ينطق بعبارة "حسنًا ، حسنًا ، حسنًا" في Dazed and Confused. العبارة لا تبقى فقط في حزام أدوات الممثل ولكن في ثقافتنا الشعبية الجماعية. كان من الممكن أن يصبح ماكونهي أسطورة في ذلك الوقت وهناك ، ولكن طوال حياته المهنية تحدى نفسه بعدد كبير من العروض السينمائية الرائعة. في هذا المقال أفضل أفلام ماثيو ماكونهي.

ماثيو ماكونهي

كان ماثيو ماكونهي رائدًا متكررًا في rom-coms، ونجم مغامرات قادرًا ، وموهوبًا كوميديًا وممثلًا للدراما مطلوبًا. لديه 70 فلماً تمثيلية لعرضها وأفضل ممثل أوسكار. بينما يخطو إلى فيلم فرقة غي ريتشي ، The Gentlemen مع أمثال كولين فاريل ، هيو غرانت وهنري غولدنغ.

أفضل أفلام ماثيو ماكونهي

Magic Mike (2012)

طوال تاريخ هوليوود ، غالبًا ما كان على أكتاف الممثلات أن يبدن مثيرات ويفعلن كل شيء. قام Channing Tatum بتحويل الأمور عندما قرر أن يقوم ببطولة وإنتاج Magic Mike، وهو فيلم متجرد ذكر يعتمد بشكل فضفاض على تجاربه الخاصة في الصناعة عندما كان عمره 18 عامًا. كان Magic Mike ظاهرة عندما تم طرحه ، حيث حقق 167 مليون دولار على مستوى العالم بميزانية تافهة تبلغ 7 ملايين دولار.

يلعب ماثيو ماكونهي دور مالك نادي تامبا الشريطي الذي يتم استكشافه في الفيلم. إنه رجل أعمال جشع وراقص واثق من نفسه.

Contact (1997)

بدأ ماكونهي حقًا في اكتساب شهرة في التسعينيات. سيؤدي ذلك لاحقًا إلى سلسلة من rom-coms لا تزال تُعاد على الكابل طوال الوقت. ربما كان الفيلم الذي أظهر قدرته على أن يكون الرجل الداعم لقصة المرأة الرائدة هو فيلم روبرت زيميكيس كونتاكت. يتبع فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي الدكتورة إيلي أرواي للمخرج جودي فوستر وهي تجد دليلًا على ذكاء فضائي وتسعى لإجراء "اتصال" معه.

يلعب ماثيو ماكونهي دور كاتب وفيلسوف مسيحي يُدعى بالمر جوس ، الذي يتحدى معتقدات د. تضخ محادثات الزوجين توترًا رومانسيًا حيث تجري مناقشة قوية بين العلم والله. يضيف الممثل وزناً لأداء جودي فوستر ويتحدى الجمهور أيضًا.

Amistad (1997)

في نفس العام ، وجد ماثيو ماكونهي واحدًا آخر من أفضل عروضه المبكرة في Amistad لستيفن سبيلبرغ جنبًا إلى جنب مع النجوم المشاركين في الوزن الثقيل مورغان فريمان وأنتوني هوبكنز. روى المرشح لجائزة الأوسكار أربع مرات القصة الحقيقية للمعركة القانونية التي وقعت عام 1839 والتي تضمنت حقوق مجموعة من رجال القبائل الأفارقة الذين تم اختطافهم ليصبحوا عبيدًا على يد سفينة مملوكة لإسبانيا.

يلعب ماكونهي دور المحامي روجر شيرمان بالدوين ، الذي تم تعيينه للدفاع عن الرجال الأفارقة في المحكمة ويثبت أنهم بيعوا إلى الأمريكتين بشكل غير قانوني. اليوم ، Amistad هي دراما تاريخية تم التقليل من شأنها تستحق أن ننظر إلى الوراء.

The Lincoln Lawyer (2011)

بالحديث عن ماثيو ماكونهي الذي لعب دور محامٍ ، قام بذلك عدة مرات في حياته المهنية ، في عام 1996، في فيلم A Time To Kill ومؤخراً في The Lincoln Lawyer. بين عامي 2011 و 2014، عندما ابتعد الممثل عن rom-coms وبدأ في التقاط بعض الأعمال الجادة ، تمت صياغته باسم "McConaissance". كما سترى ، يركز فيلم الإثارة القانوني الجديد لبراد فورمان لعام 2011 على ميكي هالر. إنه محامٍ خيالي يدير أعماله حرفياً من سيارة لينكولن تاون كار. يتابع الفيلم هالر وهو يدافع عن نجل رجل أعمال ثري من لوس أنجلوس في قضية اعتداء. ومع ذلك ، فهو يربط النقاط بحالة سابقة. إنها تتحول إلى رحلة قانونية مكثفة وأداء ماكونهي مثير للإعجاب.

The Wolf Of Wall Street (2013)

ماثيو ماكونهي لديه موهبة في سرقة الأضواء في الأدوار الداعمة أيضًا ، ودوره في فيلم مارتن سكورسيزي The Wolf of Wall Street هو مثال رئيسي. في دراما الجريمة المزينة بشكل نقدي ، يلعب الممثل البالغ من العمر 50 عامًا دور الوسيط البارز مارك حنا.

دور ماكونهي لا يُنسى بشكل لا يُصدق في فيلم مليء بالعروض التي لا تُنسى. على وجه الخصوص ، تلك الضربة الصدرية الجديرة بالذكر والتي لا تقل عن كونها مبدعة.

Kubo And The Two Strings (2016)

دور داعم آخر يسحق ماكونهي هو في Laika"s Kubo and the Two Strings. هذا هو أفضل إدخال لاستوديو Stop-Motion والممثل جزء حيوي من التوازن الكوميدي والعاطفي الذي يجب أن يحققه الفيلم. تدور أحداث الفيلم في اليابان الإقطاعية ، ويذهب صبي صغير يُدعى كوبو في مغامرة للعثور على درع والده بمساعدة قرد ثلجي خشبي ينبض بالحياة (تلعبه تشارليز ثيرون).

يلعب ماكونهي دور خنفساء كبيرة في الفيلم ، والتي لديها غرابة حوله لا تتوقع أن يكشف عنها أداء للممثل. تكسر شخصيته الكثير من التوتر الناتج عن الظروف الأليمة للفيلم ولديها كيمياء متوهجة مع بقية الممثلين الصوتيين بينما يتعلم كوبو عن العلاقة المذهلة بينهما.

 Mud (2012)

فيلم Mud لعام 2013 هو أحد أكثر أفلام ماكونهي التي نالت استحسان النقاد والأقل مشاهدة. تتابع الدراما القادمة من جيف نيكولز المغامرة الغريبة لصبيين (يلعبهما Tye Sheridan من X-Men و The Maze Runner’s Jacob Lofland)، اللذين يصادفان هاربًا اسمه Mud، مختبئًا في جزيرة في المسيسيبي. بالطبع ، ماثيو هو الطين.

يروي للأولاد سلسلة من القصص الرائعة حول كيف انتهى به المطاف في وحدته ، ويوافقون على مساعدته على لم شمله بحب حياته (يلعبها ريس ويذرسبون).

Dazed And Confused (1993)

الدخول إلى المراكز الثلاثة الأولى وكريم من مجموعة أفلام ماثيو ماكونهي ، بالطبع Dazed and Confused له مكان هنا. إنه أكثر فيلم لماكونهي على الإطلاق لماكونهي. لقد كانت الاستراحة الكبيرة هي التي دفعت الممثل إلى ما هو عليه اليوم - حتى لو كان مجرد واحد من العديد من الأسماء الضخمة في كوميديا ​​ريتشارد لينكلاتر ، بما في ذلك أيضًا بن أفليك وميلا جوفوفيتش وباركر بوسي - فمن المؤكد أنه لا يزال أكثر ارتباطًا بالممثل ديفيد وودرسون.

يلعب ماكونهي دور ساحر في العشرين من عمره لا يزال معلقًا حول حشد المدرسة الثانوية. الفيلم نفسه يدور حول اليوم الأخير من الأحداث المدرسية لمدرسة ثانوية في تكساس في عام 1976. يحتوي الفيلم على عناصر الحنين إلى الماضي ، مثل المعاكسات ، والانتشاء ، والحفلات ، وقليل من الرومانسية. إنه دوره المتميز.

Interstellar (2014)

وكيف يمكننا أن ننسى تعاون ماثيو ماكونهي مع كريستوفر نولان في ملحمة الفضاء لعام 2014، Interstellar. كان الفيلم أول مشروع للمخرج بعد الانتهاء من ثلاثية Dark Knight ويروي قصة عاطفية بشكل خاص عن الأبوة عبر الزمان والمكان. بمجرد أن ترى كوبر ماكونهي ينهار بالبكاء بينما يشاهد حبيبته "ميرف" تنمو أمام عينيه من بعيد في الفضاء ، فلن تنساه أبدًا.

يلعب الممثل دور طيار ومهندس ناسا الذي يقوم بمهمة. إنه يصارع ترك ولديه وراءه ويتصارعان مع مشاعر الهجران. بين تسجيل هان زيمر المذهل والتطور الغريب في الفصل الثالث ، يعتبر فيلم Interstellar بالتأكيد من بين أفضل الأفلام التي قام بها على الإطلاق.

Dallas Buyers Club (2013)

احتل المرتبة الأولى بين أفضل أفلام ماثيو ماكونهي دوره الحائز على جائزة الأوسكار في Dallas Buyers Club. لا يحصل كل ممثل مميز على جائزة ذهبية لأفضل أداء له ، ولكن في حالته ، فقد أصابوا المسمار في رأسه. ماكونهي مفجع تمامًا مثل رون وودروف ، مريض الإيدز الذي هرب أدوية غير مصرح بها إلى تكساس لعلاج نفسه والمرضى الآخرين والتقى بجاريد ليتو المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية والمتحولة ، رايون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة