معاً إلى الأبد في فندق روما كافاليري من والدورف أستوريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
معاً إلى الأبد في فندق روما كافاليري من والدورف أستوريا

9 مارس 2022 – ينضوي فندق روما كافاليري من والدورف أستوريا ويقع على أعلى تلّة في مدينة روما، مرتع الحبّ الأبدي، ممّا يجعله مقصد العشّاق للاحتفال بيومهم المنتظر. سيحقّق هذا الفندق حلمك بإقامة زفاف أسطوري من خلال باقات الزفاف "معاً إلى الأبد في روما"، لتحظى بتجربة من العمر تخلّد من خلالها بداياتك الجديدة.

يضمّ فندق روما كافاليري 345 غرفة و25 جناحاً، إضافةً إلى مطاعم شهيرة أبرزها مطعم لا برغولا الحائز على جوائز و3 نجوم ميشلان، مع استراحة بجانب المسبح ولاونج، وعدد من المسابح الداخليّة والخارجيّة، ونادي كافاليري غراند سبا العصري الذي يضمّ صالة رياضيّة كاملة التجهيزات ونادٍ للأطفال ليستمتعوا فيه بوقتهم، ممّا يجعله الموقع الأفضل لتحتفلوا فيه مع أحبّائكم.

يمتدّ ترّاس مونتي ماريو على مساحة واسعة تشرف على الحديقة والمسابح الخارجية، ممّا يجعله الموقع المثالي لإقامة الاحتفالات الرمزيّة، حيث يمكن أن يضم 240 ضيفاً في مأدبة أو 350 في حفل استقبال. من جهته، يقدّم ترّاس ديلي أرانتشي إطلالة رائعة على الفاتيكان وعلى قبّة كاتدرائيّة مار بطرس، كونه الترّاس البانورامي الأعلى في روما. يوفر الفندق أيضاً قاعة سالا إليس للأزواج الذين يبحثون عن أجواء أكثر جرأةً وحيوية، إذ تشمل مسرحاً ثابتاً إلى جانب حلبة رقص من الباركيه لاستضافة حفلات ديسكو رائعة، ويكتنف قاعة لا بيلي أرتي التي تسرق الأنظار بسحرها ويغمر حناياها نور الشمس وتستوعب 400 ضيف، كما تضم شرفة تضفي فيها المناور أجواء رومانسية مميّزة بالإضافة إلى ترّاس مطل على حديقة خاصة. كما تجمع وجهة سالوني دي كافاليري الفاخرة بين الوسائل التكنولوجيّة الحديثة والقطع الفنيّة المميّزة، وتستوعب 1200 ضيف لمأدبة أو 2000 ضيف لحفل كوكتيل.

سيدلّل الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو الأزواج بتشكيلة من قوائم الطعام التي يصمّمها بحسب طلبهم، فيما سيتولى الساقي تنسيقها مع باقة من أشهى مشروبات العنب المستقدمة من مختلف أنحاء إيطاليا. علاوة على ذلك، سيخبز شيف الحلويات الحائز على جوائز لدى فندق روما كافاليري داريو نوتي قالب كيك مميّزاً ليتوافق مع أجواء الرومانسيّة والحبّ.

يوفر فندق روما كافاليري أيضاً خدماتٍ إضافية للأزواج الراغبين في إقامة حفل زفاف لم يسبق له مثيل. وبالتالي، يلبي طاقم عمل الفندق المتمرس في إقامة الفعاليات جميع المتطلبات، بدءاً من التصوير الاحترافي مروراً بخدمة الساقي الحصرية وصولاً إلى النقل بسيارة ليموزين فاخرة وعروض الألعاب النارية أو البرامج الترفيهية الحية لقضاء أوقاتٍ من العمر.   

ومن جهة أخرى، يوفر فندق روما كافاليري مجموعةً من الغرف التي تشمل شرفاتٍ أو تراسات خاصة حيث يمكن ارتشاف كأس من البروسيكو أثناء تأمّل الإطلالات الخلابة على روما، حرصاً على توفير الراحة لضيوف العروس والعريس خلال حفل الزفاف. أما الضيوف المقيمون في الأجنحة وغرف إمبيريال فيتسنى لهم زيارة استراحة إمبيريال كلوب لاونج الحصرية في الطابق 7 والتي تشمل مقاعد فاخرة وأجود أنواع مشروب العنب والجبنة وتطل على الأفق المذهل في روما. 

يُعتبر كافاليري غراند سبا ملاذاً مريحاً للنساء المقبلات على الزواج ليسترخينَ فيه قبل اليوم المنشود، أو ليروّحنَ عن أنفسهنّ بعد حفل الزفاف، من خلال علاجات مصمّمة بكلّ عناية لتناسب حفلات توديع العزوبيّة أو جلسات الاسترخاء بعد الزواج.

وفي هذا الصدد، يقول المدير العام لفندق روما كافاليري أليساندرو كابيلا:  "إنّ روما مدينة الحبّ، والرومانسية هي قلبُها النابض. تضفي ثقافة المدينة المليئة بالحياة لمسة مثاليّة على يومك المميّز، كما ينعكس سحر مدينة روما الخالدة على فندق روما كافاليري الزاخر بالإطلالات المذهلة والحدائق الغنّاء والمسابح المتلألئة والمواقع الفاخرة."

يبعد هذا الفندق 30 كلم عن مطار فيوميتشينو و35 كلم عن مطار شيامبينو، ويعدّ الموقع المثالي ليحتفل الضيوف من جميع أنحاء العالم بيوم زفافهم محاطين بالأشخاص الأقرب إلى قلبهم.

لمزيد من المعلومات حول حفلات الزفاف في روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني romecavalieri.com أو الاتّصال على الرقم 1 3509 06 39+.

- انتهى -

نبذة عن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا

تضمّ محفظة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا 32 فندقاً مميّزاً توقظ في نفوس الضيوف إحساساً بالانتماء وتقدّم التزاماً لا هوادة فيه بالخدمة الشخصية وخبرات الطهي في مواقع بارزة حول العالم. تجتمع فنادق والدورف أستوريا على بيئةٍ باعثةٍ على الإلهام وضيافةٍ بأرقى المعايير، بغية تقديم خدمة راقية بجودة لا تُضاهى منذ اللحظة التي يحجز فيها الضيف إقامته وتستمرّ دون أي مساومة حتى مغادرته للفندق. بالإضافة إلى عروض والدورف أستوريا الشهيرة، يفتخر الفندق بأفضل محفظة سكنية تشمل 18 عقاراً قد تم افتتاحه أو ما زال قيد الإنشاء حيث يقدّم إقامة فاخرة إلى جانب وسائل الراحة التي لا مثيل لها والخدمة الاستثنائية المعهودة من والدورف أستوريا. وتنضوي مجموعة فنادق والدورف أستوريا تحت جناح شركة هيلتون الرائدة في قطاع الضيافة. اختبر تجربة والدورف أستوريا من خلال حجز إقامتك على موقع www.waldorfastoria.com أو عبر تطبيق Hilton Honors على الجوّال. لمعرفة المزيد حول العلامة التجارية، الرجاء زيارة موقع newsroom.hilton.com/waldorfastoria، ومتابعة والدورف أستوريا على تويتر، وانستجرام وفيسبوك.

اختبر تجربة والدورف أستوريا من خلال حجز إقامتك على موقع www.waldorfastoria.com أو عبر تطبيق Hilton Honors على الجوّال.

لمعرفة المزيد حول العلامة التجارية، الرجاء زيارة موقع newsroom.hilton.com/waldorfastoria، ومتابعة والدورف أستوريا على تويتر، وانستجرام وفيسبوك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة