مستقبل غامض لـ"مورينيو" مع روما الإيطالي

تولى جوزيه مورينيو تدريب فريق روما الإيطالي منذ شهر يوليو من عام 2021.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
مستقبل غامض لـ"مورينيو" مع روما الإيطالي

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، إنه لا يعرف هل سيستمر في القيادة الفنية لفريق روما خلال الموسم المقبل أم سيرحل عن الفريق بعد انتهاء تعاقده في شهر يونيو 2024.

وتولى جوزيه مورينيو تدريب فريق روما الإيطالي منذ شهر يوليو من عام 2021.

وقالت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، إن ملاك نادي روما قرروا حسم تجديد تعاقد جوزيه مورينيو مع الفريق في وقت لاحق، انتظارا لموقف الفريق من التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويبتعد فريق روما بفارق 3 نقاط عن فريق نابولي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو أقرب مركز مؤهل إلى نسخة الموسم المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا": "قمت بالحديث مع ملاك نادي روما ولكن ليس من أجل تجديد تعاقدي مع الفريق".

وأكد المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أنه لا يعرف في الوقت الحالي مستقبله مع الفريق، سواء بالرحيل في نهاية الموسم أو تجديد التعاقد.

ونجح جوزيه مورينيو في قيادة نادي روما للفوز بلقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال موسم 2021-2022، وتأهل في موسم 2022-2023 إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر المباراة النهائية أمام فريق إشبيلية الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة