الفرعون محمد صلاح الأفضل في روما لشهر مارس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2017
الفرعون محمد صلاح الأفضل في روما لشهر مارس

استطاع اللاعب المصري المحترف محمد صلاح والملقب بالفرعون المصري أن يثبت يوماً بعد يوم أنه يستحق المكانة التي حققها، ليس فقط على مستوى مسيرته مع منتخب مصر الوطني، بل أيضاً على مستوى الاحتراف الخارجي في واحد من أكبر وأعرق أندية إيطاليا وأوروبا، وهو نادي روما الذي أعطى محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في النادي لشهر مارس في مرة من المرات التي استطاع فيها أن يحصل على هذا التكريم.

ففي خلال مسيرته التي امتدت منذ احترافه لأول مرة في نادي بازل السويسري في موسم 2012-2013 وحتى وصوله إلى صفوف نادي روما الإيطالي، استطاع محمد صلاح أن يقدم الكثير مما لديه من مهارات ليثبت أنه أحد أهم المحترفين العرب إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق.

ومنذ انضمامه لصفوف نادي روما في موسم 2015-2016 منتقلاً من نادي تشيلسي الإنجليزي بعد فترة إعارة قضاها في نادي فيورنتينا الإيطالي، شارك محمد صلاح في نسبة كبيرة من مباريات الفريق الرسمية على المستويين المحلي والقاري، واستطاع تسجيل عدد كبير من الأهداف بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة التي أعادت لروما المكانة التي يستحقها في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي إطار احتفال نادي روما الإيطالي بفوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في النادي لشهر مارس، نشرت صفحة النادي الرسمية على موقع فيسبوك مقطع فيديو ضم مجموعة من أهداف ومحاولات وتمريرات اللاعب المصري خلال الشهر، وهو ما يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة