الأمير محمد بن سلمان: المواطن السعودي أعظم ما تملكه المملكة للنجاح

ولي العهد السعودي يوقع على الميزانية العامة للمملكة لعام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
الأمير محمد بن سلمان: المواطن السعودي أعظم ما تملكه المملكة للنجاح

قام الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، بالتوقيع على الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2023.

ولي العهد السعودي يوقع على الميزانية العامة للمملكة لعام 2023

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى الأمير محمد بن سلمان، الذي قال إن ميزانية عام 2023 تأتي استمراراً لتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، حيث أنها تركز على مرحلة تسريع تحقيق النتائج.

وتابع قائلاً إن الحكومة قد نجحت في تنفيذ عدد من المبادرات الداعمة والإصلاحات الهيكلية، من أجل تمكين التحول الاقتصادي وإشراك القطاع الخاص في رحلة التحول.

وأشار ولي العهد إلى أن جميع برامج رؤية السعودية 2030 تهدف إلى تعزيز جودة حياة المواطنين، بما في ذلك زيادة فرص التوظيف وتحسين مستوى الدخل، إلى جانب تطوير البنى التحتية للمدن، وتوفير جميع الخدمات وفق أعلى المستويات العالمية.

ولفت إلى أن الحكومة تواصل جهودها في تعزيز منظومة الدعم والحماية الاجتماعية للمواطنين، نظراً لما تشكله من أهمية في توفير مستوى معيشي كريم لكافة المواطنين، خاصة الفئات الأقل دخلاً.

وأكد الأمير محمد بن سلمان على أن المواطن السعودي هو أعظم ما تملكه المملكة للنجاح، حيث أن دوره محوري في التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة، كما أنه يساهم بشكل مباشر في تحقيق الإنجازات والمضي قدماً في مختلف المجالات والقطاعات الواعدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة