5 من أبرز مشاهير موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية

يُعتبر موقع سناب شات من مواقع التواصل الاجتماعي التي تتمتع بشعبية كبرى بين المستخدمين في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
5 من أبرز مشاهير موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية

يُعتبر موقع سناب شات من مواقع التواصل الاجتماعي التي تتمتع بشعبية كبرى بين المستخدمين في المملكة العربية السعودية. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على بعض من أبرز مشاهير موقع سناب شات الذي يحظون باهتمام ملايين المتابعين في المملكة العربية السعودية.

سناب شات في المملكة العربية السعودية

سناب شات هو واحد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. يُتيح هذا الموقع لمستخدميه تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، والتي تدعى سنابات Snaps، الميزة الأساسية هنا أن الموقع يُتيح أيضًا إمكانية تحديد زمن تختفي بعده هذه السنابات من جهاز المتلقي وخوادم سناب شات.

وفقًا لبعض الإحصائيات التي نُشرت حول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي سناب شات في المملكة العربية السعودية لعام 2022، فإن عدد المستخدمين الذين يصل إليهم المحتوى الإعلاني تجاوز العشرين مليون مستخدم. يصل موقع سناب شات إلى أكثر من 70% ممن تتراوح أعمارهم بين 13-34 عامًا في  السعودية. بالإضافة إلى أن 90% من مستخدمي سناب شات في السعودية تتراوح أعمارهم بين 13 و34 عامًا.

مشاهير موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية

من مشاهير موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية الذين يتابعهم الملايين ما يلي:

  • فايز المالكي:

فايز المالكي هو فنان سعودي ولد في سبتمبر من عام 1969، اشتهر المالكي من خلال مشاركته في الأعمال الكوميدية السعودية، ومن أشهر الشخصيات التي قام بتقديمها شخصية "مناحي" وذلك خلال الجزء السادس من أحداث أجزاء مسلسل "طاش ما طاش". استغل فايز المالكي مواهبه ليُصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية. لدى المالكي ما يزيد عن الـ3 ملايين متابع على حسابه على موقع سناب شات، وهو عادةً ما يقوم بنشر بعض اليوميات والمواقف التي يتعرض لها أثناء تصوير أعماله الفنية.

  • أبو جفين:

مشاهير موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية ليسوا من البالغين فقط، بل من الأطفال أيضًا، فتجد أنه من أبرز مشاهير سناب في المملكة الطفل أبو جفين. ولد أبو جفين في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية. من خلال المقاطع الكوميدية وإلقاء الشعر عرف أبو جفين كيف يظهر موهبته أمام الجمهور ويحظى باهتمام العديد من المتابعين، ليُكون بعد ذلك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة. متابعو أبو جفين ليسوا من المملكة العربية السعودية فقط، بل نال إعجاب كثير من الناس من مختلف الدول العربية. يتراوح المحتوى الذي يُقدمه أبو جفين على موقع السناب شات بين المحتوى الكوميدي ومحتوى آخر متعلق بالشعر، بالإضافة إلى مشاركة بعض يومياته. يتميز المحتوى الذي يُشاركه أبو جفين يكشف عمّا يتمتع به من خفة الظل، بالإضافة إلى ثقافته وسعة اطلاعه.

  • إبراهيم الصالح:

إبراهيم الصالح هو فنان كوميدي له مواد مصورة شهيرة على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة "يوتيوب"، اسم لقطته على سناب شات "إبراهيم صالح". وهو يحظى بمتابعة واهتمام العديد من المتابعين. ولد إبراهيم الصالح في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية في عام 1986. أخوه الأكبر سعيد كان ممثلاً، الأمر الذي سهل الطريق لشقيقه الأصغر إبراهيم، والذي شارك في طفولته في مسلسل "شوية ملح" والذي جاء من إخراج عبد الخالق الغانم. درس إبراهيم الصالح التجارة وتخصص في مجال إدارة الأعمال بجامعة كوالالمبور، وبعد ذلك عاد إبراهيم ليعمل في المملكة. شارك في العديد من اللقاءات والأعمال التي كتبها، وبدأ العمل بمجال تقديم البرامج التليفزيونية من خلال اليوتيوب. ينقل إبراهيم الصالح عبر حسابه على سناب شات مقاطع تتعلق برحلات سفره وتغطياته بشكل عام، وكل جديد من المشاريع والبرامج التي يُشارك بها.

  • أبو جركل:

مبارك بن هيا القحطاني الشهير بـ"أبي جركل"، ولد في المملكة العربية السعودية عام 1972، يُعدّ أبو جركل من أكثر مشاهير السناب 2022 في المملكة العربية السعودية طرافة، والتي تُعدّ من أهم ما يميز المحتوى الذي يُقدّمه أبو جركل. إلى جانب طريقة ارتدائه لملابسه وإطالة شاربه. تُعتبر منصة سناب شات هي أكثر المنصات التي يقوم أبو جركل باستخدامها لبث محتواه. حيث يستخدم فقرة "البث المباشر" للتواصل مع متابعيه عبر سناب شات.

  • مشعل العتيبي:

يُعدّ الفنان السعودي مشعل العتيبي أيضًا أحد أبرز مشاهير موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية، يتضمن المحتوى الذي يُقدّمه العتيبي إبراز العديد من المبادرات الإيجابية في المجتمع. بدأت شهرة العتيبي بعد أن اكتشف الجمهور خفة ظله وتميزه في الفيديوهات التي يُشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حساب العتيبي على موقع سناب شات، يحظى بمتابعة أكثر من 2.3 مليون متابع. من خلال هذا الحساب يشارك العتيبي بعض يومياته والمواقف المختلفة التي يتعرض لها في حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة