هاتف Mate 9 يجسد التزام هواوي ببراعة التصميم وجمال المظهر المترف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016
هاتف Mate 9 يجسد التزام هواوي ببراعة التصميم وجمال المظهر المترف

يجسد هاتف هواوي Mate 9 التزام شركة هواوي ببراعة التصميم وجمال المظهر المترف والملمس الناعم، حيث استخدمت الشركة أجود المواد المتوفرة لتصميم هاتف جميل ومريح عند الحمل والاستخدام. 

ويتطلب إخراج هاتف ذو شكل وتصميم خلاب  50عملية معالجة متميزة وساعة من التشكيل المعدني عبر الكمبيوتر، مما يمنح الجهاز هيكلاً معدنياً واحدا يعكس الدقة المتناهية بكافة تفاصيلها. ولقد صممت الشركة هاتف هواوي Mate 9 ليبدو مذهلاً تحت أية إضاءة، حيث يتحقق تأثير التوهج بفضل عدد لا يحصى من العدسات الحبرية على مستوى النانو على الشاشة، والتي تنتج تأثير شعاع ضوء يبرز جمالية تصميم الجهاز.

ويُحاط هذا الجهاز بتفاصيل تبدأ من البنية الناعمة والمصقولة وتستمر حتى الإطار ذي الألوان الساحرة التي تتنوع بين الرمادي سبيس والفضي مونولايت والذهبي شامبين والبني موكا والأبيض سيراميك والأسود، وما تلك التفاصيل سوى انعكاس لتجربة الشركة العريقة التي تمتد على أكثر من 25 عاماً من توفير الإتقان اللامحدود .

وركّز المصممون أثناء عملهم على هاتف هواوي Mate 9، على الحفاظ على التجانس وتعزيز جمالية تصميم الجهاز، حيث يتجلى التناسق في الانحناءات التي في الوجه الأمامي من الهاتف وتلك التي على الوجه الخلفي منه ويعمل على تحسين تجربة المستخدمين ويعطيهم شعوراً رائعاً عند إمساكه.

ويعتبر الشكل الجمالي مهماً للغاية، سواء من الخارج أو الداخل، وتوفر واجهة المستخدمة الآلية EMUI 5.0  أفضل تجربة برمجيات على الإطلاق مع واجهة متميزة، وديناميكية مستوحاة من البيئات الطبيعية. فالتصميم سلس وأنيق ويتميز باللونين الأبيض والأزرق لتوفير تجربة هادئة.