عمر البطارية وسرعة شحنها في هواوي Mate 9 يجعله الأول بين منافسيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
عمر البطارية وسرعة شحنها في هواوي Mate 9 يجعله الأول بين منافسيه

صممت شركة هواوي هاتفها الجديد Mate 9 بتقنيات حديثة تلبي المستخدم واحتياجاته في اي وقت وأينما كان. ومن الأمور التي اولتها شركة هواوي أهمية كبيرة خلال تصنيعها الهاتف الجديد هو البطارية التي تتمتع بعمر طويل وتمنح المستخدم وقتا أطول لتصفح هاتفه واستخدامه دون القلق من انتهائها في أي وقت.

وتجمع هواوي في هاتف Mate 9 بين بطارية عالية الكثافة بسعة 4000ميلي أمبير، وتقنية SuperCharge لتوفير بطارية تدوم لفترة أطول بشكل ملحوظ تمكن المستخدم من التحدث واللعب والبقاء متصلا لفترات أطول. وتسمح تقنية SuperCharge بشحن أسرع وأكثر سلامة لإبقاء المستخدم على تواصل أينما ذهب. وتتفوق هذه التقنية في أدائها على الجيل السابق بنسبة50 %، مما يمكن هاتف هواوي Mate 9 من احتلال المرتبة الأولى بين منافسيه.

وتلتزم هواوي بجعل عملية الشحن أمراً أكثر سهولة سواء في العمل أو المنزل أو أثناء التنقل. فبالإضافة إلى إمكانية الشحن بسعة 5 أمبير/ ساعة في العمل والمنزل، تتوفر هذه الميزة في السيارة أيضا، مما يجعل الشحن أسهل أينما كان. وبفضل الشحن السريع بسعة 5 أمبير/ الساعة، يمكن الوصول لمستوى شحن يكفي ليوم كامل في زمن لا يتجاوز 20 دقيقة، حيث تمنح البطارية المشحونة لمدة 10 دقائق فرصة مشاهدة فلمين كاملين.

وأهم ما تمتاز به بطارية هاتف Mate 9 هو احتوائها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها والتي تتضمن نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل فوري بهدف الحد من مخاطر السلامة وإطالة عمر البطارية بضمان انخفاض درجة الحرارة عند الشحن.

وتسمح بطارية هواوي Mate 9 لمستخدمها تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 20 ساعة، والاتصال بتقنية 3G لمدة 30 ساعة، والتصفح بتقنية 4G لمدة 20 ساعة، وتشغيل الاغاني لمدة 105 ساعات. كما أنها تمنح ارتفاع بنسبة 40% في تقنية CDMA طول مدة المكالمة، وارتفاع بنسبة 20% خلال اللعب في الهاتف. وتتميز عملية شحن الهاتف بأنها أسرع بنسبة 50% مقارنة مع هاتف هواوي mate 8، وأسرع أربع مرات مقارنة مع هاتف آيفون 7 بلس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة