هواوي تكشف عن موعد طرح هاتفها القادم P10

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2017
هواوي تكشف عن موعد طرح هاتفها القادم P10

أصبحنا على بعد أيام معدودة من انطلاق أحد أهم الأحداث السنوية المتعلقة بالهواتف الذكية في العالم. فخلال نهاية هذا الشهر ينطلق المؤتمر العالمي للهواتف MWC الذي تنظمه مدينة برشلونة الإسبانية سنوياً، والذي تتسابق فيه الشركات العالمية الرائدة للكشف عن أحدث تقنياتها وهواتفها الذكية. وكنا قد استعرضنا في مقالات سابقة بعض مما نتوقع الإعلان عنه خلال المؤتمر، حيث من المنتظر أن تعلن شركة إل جي عن هاتفها الرائد القادم LG G6، كما تستعد هواوي للكشف عن عدد من أجهزتها المنتمية للفئة المتوسطة والرائدة، وأهمها الهاتف الرائد P10، والذي أكدت هواوي أنه سيطرح خلال المؤتمر.

فقد نشرت شركة هواوي إعلان ترويجي قصير "تشاهدونه بالأعلى" تكشف فيه عن الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف، حيث أعلنت أن الهاتف سيعلن عنه يوم 26 من شهر فبراير الجاري خلال فعاليات مؤتمر MWC.

هاتف هواوي P10

ولم يكشف الإعلان الترويجي عن الهاتف نفسه لا من حيث التصميم أو الإمكانيات، ولكنه أشار إلى أن الهاتف سيحتوي على كاميرا ثنائية العدسات مثل الهاتف السابق P9، وهذا من خلال الدائرتان اللتان تظهران خلال الإعلان، كما حمل عبارة "الطريقة التي سينظر بها العالم إليك ستتغير"، وهو ما قد يشير إلى بعض التحسينات في الكاميرا والشاشة.

وكانت قد أشارت عدة تقارير سابقة إلى أن الهاتف القادم من هواوي P10 سيشمل بعض التحديثات الكبيرة، مثل احتواءه على ماسح لقزحة العين والتي طرحت للمرة الأولى مع هاتف نوت 7 من سامسونج. كما أشارت تقارير أخرى إلى أن الهاتف سيصدر في 3 نسخ مختلفة، بالإضافة إلى نسختين من النسخة الأكبر P10 Plus.

هاتف هواوي P10

كما تشير التقارير إلى أن نسخ هاتف P10 الجديد من هواوي ستتراوح ذاكرته العشوائية بين 4 و6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بين 32 و128 جيجابايت.

وبالتأكيد لا يمكن الجزم بصحة كل هذه الادعاءات حتى يوم 26 القادم، حين تعلن هواوي رسمياً عن هاتفها الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة