هاتف رائد جديد من OnePlus هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
هاتف رائد جديد من OnePlus هذا الصيف

تستعد شركة OnePlus الصينية لطرح هاتفها الرائد الجديد خلال هذا الصيف، طبقاً لتصريح الشركة لموقع "ذا فيرجي" التقني الشهير. وقالت الشركة أن هاتفها الجديد سيحمل اسم OnePlus 5، وهو سلف  الهاتفين الأخيرين من العام الماضي OnePlus 3 وOnePlus 3T. وقد اختارت الشركة رقم 5 للهاتف الجديد عوضاً عن رقم 4، حيث أن رقم 4 يعد رقماً جالباً لسوء الحظ في الصين.

ولا يوجد حتى هذه اللحظة أي معلومات مؤكدة حول هاتف الشركة الصينية المتميزة الجديد، إلا أن بعض الشائعات أشارت إلى أن الهاتف سيحمل كاميرا مزدوجة العدسات، بالإضافة إلى إمكانيات داخلية عالية لم يتم الكشف عنها حتى الآن، كما تشير التسريبات إلى أن تصميم الهاتف مشبه لتصميم هاتف OnePlus 3T مما يعني أنه سيصنع من هيكل من الألومنيوم.

هاتف رائد جديد من OnePlus هذا الصيف

كما أشارت التسريبات إلى أن ظهر الهاتف يخلو من خطوط الهوائي التي كانت موجودة في نسخ العام الماضي، وهو ما يعطي الهاتف تصميماً أكثر روعة بشكل ملحوظ. ومن المتوقع أن يطرح الهاتف خلال صيف العام الجاري، أي بعد ما يقرب من شهرين تقريباً.

وقد استطاعت شركة OnePlus الصينية تحقيق نجاحاً ملحوظاً بهواتفها التي تقدم الإمكانيات والجودة ذاتها التي تقدمها هواتف آبل وسامسونج وجوجل وغيرها، وبسعر أقل كثيراً من هواتف الشركات المذكورة، كما استطاع هاتفي الشركة OnePlus 3 وOnePlus 3T تحقيق نجاحاً جعلهما من بين أفضل هواتف عام 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة