هاتف متين مصفح بمواصفات فائقة وكاميرات خارقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 أبريل 2022
هاتف متين مصفح بمواصفات فائقة وكاميرات خارقة

يخشى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من وقوع أجهزتهم على الأرض وإصابتها بالكسر أو الضرر، ويبدو أن هذا ما دفع إحدى الشركات لتصميم هاتف جديد يتميز بالمتانة الشديدة، وبأنه سيكون مصفحاً.

تعرفوا على مواصفات وقدرات هاتف Doogee S98 Pro المصفح الجديد

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد المصفح يحمل اسم Doogee S98 Pro، ولن يمتاز فقط بمتانته، بل سيحتوي أيضاً على العديد من المزايا المتطورة من حيث مواصفاته والتقنيات المستخدمة في صناعته، وكذلك قدرات التصوير التي يتمتع بها.

وأوضحت التقارير أن هذا الهاتف سيتمتع بقدرات تصوير فائقة، حيث أنه يضم كاميرا خلفية تحتوي على عدسة أساسية مجهزة بالمستشعر القوي Sony IMX582 بدقة 48 ميغابكسل، ومستشعر آخر للتصوير الليلي من نوع Sony IMX350 بدقة 20 ميغابكسل، إضافة إلى مستشعر حراري للتصوير الليلي.

أما الكاميرا الأمامية الموجودة في هاتف Doogee S98 Pro، فهي تأتي 16 ميغابكسل، وستكون مجهزة بمستشعر متطور من نوع Samsung S5K3P9SP.

ودعمت الشركة المصنعة لهذا الهاتف، جهازها بهيكل متين جداً، مقاوم للماء والغبار، كما أنه محمي من الصدمات، وذلك بفضل طبقاته المصنوعة من المعدن والبلاستيك المقوى والمطاط.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف Doogee S98 Pro سيأتي بشاشة يبلغ مقاسها 6.3 بوصة، وهي محمية بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، وسيحتوي على بطارية خارقة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، وهي تدعم ميزة الشحن السريع وميزة الشحن اللاسلكي.

وسيكون الهاتف الجديد مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 256 و512 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSD، إلى جانب أنه سيكون مجهزاً بنظام تشغيل Android 12.

وأضافت التقارير أن هاتف Doogee S98 Pro، الذي يعتبر نسخة معدلة ومتطورة من هاتف Doogee S98 الذي تم طرحه قبل فترة، من المقرر أن يتم الكشف عنه رسمياً في شهر مايو القادم.

وفيما يتعلق بالنسخة السابقة Doogee S98، فقد جاء بشاشة رئيسية يبلغ قياسها 6.3 بوصة، وتبلغ دقتها 2340×1080 بكسل، وتصل درجة سطوعها إلى 480 شمعة/ م2 تقريباً، وهي مغطاة بزجاج Corning Gorilla، الذي يوفر لها الحماية من الصدمات والخدوش، كما أن الهاتف له شاشة أخرى في الخلف، والتي تقوم بعرض الإشعارات والساعة.

وتبلغ أبعاد هذا الهاتف 15.5×172×82 ملم، ويبلغ وزنه 320 غراماً، وهو يحتوي على معالج قوي من نوع Helio G96، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ ستها 256 غيغابايت.

ويضم هاتف Doogee S98 كاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل مع مستشعر Sony IMX350، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية 130 درجة، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابكسل.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الهاتف يحتوي على منفذين لشرائح الاتصال SIM، ومستشعر لبصمات الأصابع، إلى جانب دعمه تقنيات الواي فاي والبلوتوث وأنظمة تحديد المواقع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة