Infinix تعلن عن هاتف أندرويد ببطارية قوية وكاميرات خارقة

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Zero Ultra من Infinix

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
Infinix تعلن عن هاتف أندرويد ببطارية قوية وكاميرات خارقة

كشفت شركة Infinix عن مواصفات هاتفها الذكي الجديد Zero Ultra، الذي جاء مزوداً بالعديد من الميزات والإمكانيات العالية، التي تؤهله لأن يكون من بين أفضل هواتف الأندرويد في العام الجاري.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Zero Ultra من Infinix

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Infinix Zero Ultra يأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، ومحمي بالزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 165.5/74.5/8.8 ملم، فيما يصل وزنه إلى 213 غراماً تقريباً.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 6.8 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، بينما يصل معدل سطوعها إلى حوالي 387 شمعة/م.

وتم دعم هاتف Zero Ultra بتقينات قوية تضمن له أداء شديد الكفاءة، فهو يعمل بنظام تشغيل Android 12 مع واجهات XOS 12، ومزود بمعالج حديث من نوع MediaTek Dimensity 920 الحديث، بالإضافة إلى معالج رسوميات متطور من نوع Mali-G68 MC4.

ويحتوي الهاتف على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC، إلى جانب أنه مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع ميزة الشحن الفائق السرعة عبر شواحن بقدرة 180 واطاً.

وزودت Infinix هاتفها الذكي بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC، بالإضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، ومستقبل لإشارات الراديو FM.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الجديد يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 200+13+2 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة