هذا أكثر ما أغضب كهربا من تصرفات رامز جلال: ليست المقالب فما هو؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
هذا أكثر ما أغضب كهربا من تصرفات رامز جلال:  ليست المقالب فما هو؟

خلال الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، كان ضيف الحلقة لاعب كرة القدم محمود عبد المنعم المعروف باسم كهربا، واستخدم رامز أساليبه المعتادة ليحصل منه على بعض التصريحات والاعترافات.

هذا أكثر ما أغضب كهربا من تصرفات رامز جلال:  ليست المقالب فما هو؟

كهربا

أكثر ما أغضب كهربا خلال الحلقة مع رامز لم يكن التقييد أو استخدام الكرسي أو حتى الحيوانات المفترسة لكن استخدام رامز لألوان الشعر الصناعية هي أكثر ما أغضبه حيث أكد لرامز أنه يهتم بشعره كثيراً ولا يقبل أبداً التلاعب بلونه.

وبمجرد أن بدأ رامز في تلوين شعر كهربا فإذا بالأخير ينفجر غاضباً فيه ويتحرك رغم أنه مقيد إلى الكرسي كي لا يتمكن رامز من وضع الألوان الغريبة على شعره ورفض الاستسلام لرامز تماماً.

ومن ضمن التصريحات التي حصل عليها رامز جلال من كهربا كانت عن مباراة السوبر والمشكلة التي وقعت بها حيث أكد كهربا أن طارق حامد هو من قام بسبه أولا لذلك وقع الخلاف في المباراة.

كهربا أكد لرامز طوال الحلقة أنه سوف ينتقم منه ولن يصمت على حقه بعد أن يقوم رامز بفكه عن المقعد، وكان رامز في بداية الحلقة قد سخر من كهربا قائلاً اللاعب الموقوف دائماً ولا أحد يمكنه التفاهم معه.

هذا أكثر ما أغضب كهربا من تصرفات رامز جلال:  ليست المقالب فما هو؟

رامز مجنون رسمي

بعد انتهاء الحلقة قام كهربا بضرب رامز جلال بعنف وذلك بعد أن وقع في الحفرة التي أعدها رامز بشكل مسبق مما زاد من غضب كهربا وجعله يصر على الانتقام من رامز جلال بأقسى طريقة ممكنة.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يُعرض بشكل يومي على قنوات MBC وحاصرت البرنامج الكثير من الاتهامات بأن الضيوف كانوا على علم مسبق بالمقالب قبل تنفيذها وأن الحلقات تم إعدادها بشكل مسبق.


 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة