فيديو أبو الليف يفجر مفاجأة صادمة عن رامز جلال وبرامج المقالب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2016
فيديو أبو الليف يفجر مفاجأة صادمة عن رامز جلال وبرامج المقالب

فجر المطرب المصري نادر أبو الليف، مفاجأة صادمة عن برامج المقالب التي يقدمها العديد من النجوم خلال شهر رمضان المبارك وعلى رأسهم الفنان رامز جلال.

وقال أبو الليف، خلال استضافته في برنامج «المتوحشة» المذاع عبر فضائية «النهار»: "المقالب متفق عليها بين فريق إعداد البرنامج والضيوف نظير حصولهم على الأموال، كما أن قطاع كبير من الجمهور يعرف مسبقاً أن مثل هذه البرامج مزيفة وغير صحيحة".

وأضاف "ظهرت مع رامز جلال في برنامج «رامز عنخ أمون» وكنت أعلم مسبقا أن ما يتم عبارة عن مقلب وأخبرني المعد بما سوف يحدث واتفقنا على ذلك".

وتابع "في ظهوري ببرنامج إبراهيم سعيد، أخبرني المعد بما سوف يتم وأعطاني مسدس صوت لاستخدامه داخل التصوير، حتى يتم توصيل فكرة أن هذا الأمر حقيقي ولا يدخل في إطار التمثيل".

واستطرد قائلا: "أنا لا أقول أن كل ما يتم عرضه في برامج المقالب تمثيل.. لا أريد أن يغضب مني أحد لأن كلهم زملائي وأصدقائي.. من الممكن أنهم أخبروني أنا فقط لأنني على علاقة صداقة معهم وليس بالضرورة أنهم أخبروا الجميع".

وبسؤاله من المذيعة سالي عبد السلام عن السبب الذي يدفعه يظهر في مثل هذه النوعية من البرامج وهو يعلم مسبقا بما سوف يحدث، قال: "هذا عمل وأنا أظهر لأن هذا «أكل عيشي» وأنا لا أخدع أحدا، فغالبية المشاهدين يعرفون أن ما يشاهدونه مجرد تمثيل وليست مواقف عفوية".

وانتشرت بكثرة نوعية برامج المقالب في السنوات الماضية ولم يلقى غالبيتها النجاح المنشود، لإحساس قطاع كبير من الجمهور بنوع من التزييف فيما يشاهدونه ولكن ظلت برامج النجم رامز جلال متصدره هذه النوعية وقد يرجع ذلك إلى الكاريزما الخاصة به وحب الجمهور له ولما يقدمه بالرغم من معرفتهم بأن ما يحدث متفق عليه ولكنهم يرغبون كل مرة في معرفة رد فعل النجم حتى وإن كان زائفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة