تفاصيل حلقات لم تعرض في رامز جاب من الآخر.. فما القصة؟

حظي برنامج "رامز جاب من الآخر" طوال شهر رمضان بنسبة مشاهدة عالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
تفاصيل حلقات لم تعرض في رامز جاب من الآخر.. فما القصة؟

على الرغم من انتهاء عرض برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال، بموسم برامج رمضان 2024 على قنوات MBC، إلا أن تسريبات بخصوص كواليس البرنامج مع النجوم مازالت مستمرة حتى الآن.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ومن أبرز تلك التسريبات هو الكشف عن الحلقات النجوم التي تم إلغاؤها من برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال، حيث لاحظ النشطاء أن البرنامج بدء إعادة نشر كواليس حلقاته مع النجوم منذ اليوم 28 رمضان على الرغم أن البرنامج ينشر حلقة بكواليس التصوير في آخر يوم من شهر رمضان.

حلقات برنامج رامز جلال

وكشف الصحفي والناقد الفني هاني عزب، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أبرز الحلقات الفنانين التي تم إلغاؤها من برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال، دون الكشف عن السبب.

فكتب قائلا: "خاص حلقتين في برنامج رامز جلال تم تصويرهما ولم يتم إذاعة الحلقة.. الحلقة الأولى: محمد الشرنوبي  وخطيبته السابقة سارة الطباخ، والحلقة الثانية شيرين رضا وبدرية طلبة".

آخر حلقة ببرنامج رامز جاب من الآخر

الجدير بالذكر، أن الفنان رامز جلال عرض في آخر حلقات برنامجه "رامز جاب من الآخر" كواليس لقاء النجوم مع مذيعة البرنامج، وأبرز اللقطات الطريقة التي جمعت بين النجوم والمذيعة بسبب جمالها اللافت.

كما عرض رامز جلال لقطات من كواليس لقائه مع النجوم وأبرزها مشاهد لم تعرض من رد فعل النجوم على مقلب البرنامج وأبرزهم الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة.

حلقة حسن شاكوش وريم طارق

كما أثارت حلقة حسن شاكوش مع زوجته السابقة ريم طارق في برنامج رامز جلال، والتي عرضت يوم 27 رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة رفض ريم طارق استكمال الحلقة مع زوجها السابق حسن شاكوش، فور رؤيتها لتغادر البرنامج، رغم محاولات رامز جلال أثناءها عن قرارها واستكمال الحلقة.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة