هيو جاكمان قضى 3 ساعات يومياً في صالة الألعاب الرياضية بسبب ولفيرين

تحول هيو جاكمان تماماً إلى ولفيرين ومع ذلك لم تكن العملية سهلة وراء الكواليس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
هيو جاكمان قضى 3 ساعات يومياً في صالة الألعاب الرياضية بسبب ولفيرين

عند النظر إلى الوراء على الجسد الأيقوني في سينما هوليوود، سيبقى دائماً هيو جاكمان في ولفيرين في ذاكرة المشاهدين. على الرغم من أن أيامه في هذا الدور قد تكون قد انتهت، إلا أننا سنلقي نظرة على كل شيء ساهم في إضفاء الحيوية على هذه الرؤية على الشاشة الكبيرة.

النظام الغذائي

كان هناك الكثير من الضغط على هيو جاكمان أثناء إعداده لدور ولفيرين. إذا نظرنا إلى الوراء، فمن الآمن أن نقول إن كل شيء سار بشكل جيد، بالنظر إلى أن لياقته البدنية في الفيلم كانت أهدافاً رئيسية لملايين المعجبين.

يتحدث إلى موقع LA Times في عام 2014، كشف الممثل أن الرحلة لم تكن الأسهل، من المؤكد أن التمرين كان جزءاً كبيراً منه، ومع ذلك، كانت التغذية مفتاحاً أكثر للممثل لتحقيق مثل هذا التحول، قائلاً: «من الصعب جداً الحصول على الشكل من نقطة الصفر، ومن الأسهل الحفاظ على لياقتك بدلاً من الحصول على قوام رشيق. وبالنسبة لولفيرين، فقد قمت بالفعل بتطوير التدريب».

وتابع: «أنا آكل كثيراً؛ لكني آكل أكثر صرامة. 70% من جسدك هو نظامك الغذائي والنظام الغذائي هو أكبر تغيير يحدث».

يعد الحفاظ على الشكل جزءاً صغيراً منه، حيث يركز جاكمان على أن تكون لائقاً وظيفياً أيضاً، خاصة من أجل الفيلم.

يقول جاكمان: «إن الدور يتطلب جسدياً للغاية أن تلعب دور ولفيرين. هناك الكثير من الحركة، وأنا أحاول القيام بأكبر قدر ممكن منها لأنه أفضل للجمهور. ليس عليك فقط أن تبدو في الشكل الجسدي؛ أنت يجب أن تكون متحركاً وأن تكون قادراً على القتال والقفز والقيام بالأعمال السلكية وأشياء من هذا القبيل، يجب أن يكون التدريب عملياً». ومن أجل تحقيق هذا المظهر والمستوى، استغرق الأمر ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية ...

لم تكن تدريبات هيو جاكمان سهلة وتستمر عادة ساعتين ونصف

نعم، تدرب هيو جاكمان لمدة 150 دقيقة يومياً على الطريق لتصوير ولفيرين، يقول جاكمان: «أنا أمارس التدريب لمدة ساعة تقريباً في اليوم وأركب دراجتي في كل مكان. لكنني أقوم بتدريب حوالي ساعتين ونصف في اليوم عندما أستعد للدور».

ماذا استتبع التدريب؟ حسناً، وفقاً للممثل، يبدو أنه نهج كمال الأجسام جنباً إلى جنب مع مدربه. بالإضافة إلى ذلك، كانت أمراض القلب لا تزال على مستوى عالٍ للغاية طوال فترة الإعداد، موضحاً: أمارس أوزاناً ثقيلة في الصباح لمدة ساعة تقريباً، ثم أقوم برفع الأحجام الكبيرة لمدة 45 دقيقة في فترة ما بعد الظهر».

وأضاف: «أقوم في الغالب برفع الأثقال في المدرسة القديمة مع الكثير من القرفصاء. أنا في الواقع أقوم بجلسات القرفصاء الأمامية أكثر مما أفعله في القرفصاء الخلفية، وأقوم بالكثير من الرفع المميت».

فيما يتعلق بأمراض القلب، ذكر جاكمان أن كونك أباً يعد أكثر من كافٍ، ومع ذلك، فقد قام أيضاً بالكثير من العمل على الدراجة أيضاً عند الاستعداد لولفيرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة