انفصال الممثل العالمي هيو جاكمان عن زوجته بعد 27 عامًا من الزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
انفصال الممثل العالمي هيو جاكمان عن زوجته بعد 27 عامًا من الزواج

أعلن الممثل الأسترالي هيو جاكمان انفصاله عن زوجته ديبورا لي بشكل ودي بعد زواج دام 27 عامًا، وذلك وفقًا لمجلة بيبول، حيث نشر الزوجان بيانًا مشتركًا وحصريًا في مجلة بيبول جاء فيه اختيارهما الانفصال عن بعضهما البعض بشكل ودي بعد ما يقرب من 3 عقود معًا.

وكتب الزوجان المنفصلات: "نحن سعداء بأننا شاركنا ما يقرب من 3 عقود معًا كزوجين سعيدين ومحبين، ولكن يبدو أن رحلاتنا انتهت وقررنا الانفصال." وتابعا في بينهما المشترك: "عائلنا كانت وستظل دائمًا أعلى أولوياتنا، ونستقبل هذا الفصل الجديد بامتنان وحب ولطف".

وأضاف البيان: "نحن نقدر بشدة تفهمك لاحترام خصوصيتنا بينما تمر العائلة بهذا التحويل الجديد في حياتنا، وسيكون هذا البيان هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منا حول الانفصال".

ووفقًا لمصادر مقربة من العائبة قإن انفصال الزوجان كان منذ فترة طويلة، حيث نشبت مشكلات بينهما قبل إعلان الانفصال بشكل رسمي، وحدثت تلك المشكلات قبل عودة هيو جاكمان إلى مسرح برودواي في فبراير عام 2022.

وقد انتشرت عدة شائعات بعد انتشار أخبار الانفصال، منها أن سبب الانفصال بسبب مثلية هيو جاكمان، حيث لازمته شائعات أنه مثلي طوال مسيرته المهنية، ولكن زوجته لم تهتم لمثل هذه الشائعات.

علاقة هيو جاكمان وزوجته

استمر زواج الثنائي هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي 27 عامًا، وقد تقابلا أول مرة عام 1995 في مسلسل أسترالي اسمه  Corelli ووقعا في حب بعضهما البعض، وكانت وقتها ديبورا ممثلة ناجحة بينما كان جاكمان في بدايته الفنية.

تزوج الثنائي بعد عام واحد فقط من لقائهما الأول وأنجبا ابنة اسمها أوسكار عمرها 23 عامًا وابن اسم أفا عمره 18 عامًا.

وكان الثنائي يظهران معًا دائمًا في المناسبات الفنية وعلى السجادة الحمراء، وفي الذكرى الـ27 لزواجهما في أبريل الماضي شارك جاكمان صورة له مع زوجته عبر حسابه على إنستغرام مع معايدة لطيفة ومؤثرة لزوجته.

وكتب جاكمان لزوجته: "أنا أحبك يا ديب، لقد أنشأنا معًا أسرة جميلة ومحبوبة، إن حياتك وضحكتك وروحك وروع الدعابة والشجعاة والولاء وكرمك هم هدية رائعة بالنسبة لي".

وكان آخر ظهرو مشترك للثنائي في حفل ميت جالا في شهر مايو الماضي، كما ظهرا معًا في نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال في يوليو الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة