بالصور .. هيو جاكمان يظهر بلحية غريبة في أول أيام تصوير فيلم Wolverine 3

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2016
بالصور .. هيو جاكمان يظهر بلحية غريبة في أول أيام تصوير فيلم Wolverine 3
بدأ هيو جاكمان تصوير أولى مشاهده في الجزء القادم من سلسلة أفلام Wolverine المأخوذة عن شخصيات القصص الرسومية وسلسلة أفلام X-Men الشهيرة. وقد ظهر جاكمان في أولى أيام التصوير بشكل مختلف عن طبيعة الشخصية التي اعتدنا رؤيتها في الأجزاء السابقة من السلسلة التي بدأت عام 2009 بفيلم X-Men Origins: Wolverine واستكملت مع فيلم The Wolverine عام 2013.

وظهرت شخصية Wolverine  أو لوجان لأول مرة من خلال سلسلة X-Men مع فيلم X-Men عام 2000 ثم توالي ظهورها في أفلام X-Men 2 عام 2003، وفيلم X-Men: The Last Stand عام 2006، وفيلم X-Men: First Class عام 2011 في ظهور شرفي، وكان آخر مرات ظهوره في سلسلة الأفلام بظهور خاطف في فيلم X-Men: Days of Future Past والذي يعرض حالياً في دور العرض بمختلف أنحاء العالم.

وقد أعلن هيو جاكمان في وقت سابق أن هذا الجزء الذي أعطي له اسم مؤقت Wolverine 3 سيكون آخر الأجزاء التي يؤدي فيها هذه الشخصية، وأكد الممثل ذو البالغ من العمر 47 عاماً أنه يرغب في أداء أدوار مختلفة عن تلك الشخصية التي أحبها وتعايش معها على مدى 16 عام.

وقد تم التقاط الصور المعروضة في هذا المقال يوم الثلاثاء الماضي بمدينة نيو أورليانز بولاية لو أنجليس الأمريكية. وقد تحدد يوم  مارس العام القادم ليكون موعداً لعرض الفيلم في دور العرض حول العالم.

شاهدوا الصور بالأعلي.