يسرا: "عاملت جوز أمي وحش وندمت.. وحاولت أكون أم بس معرفتش" (فيديو)

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مؤثرة من حياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
يسرا: "عاملت جوز أمي وحش وندمت.. وحاولت أكون أم بس معرفتش" (فيديو)

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مؤثرة من حياتها الشخصية، وتحديدا فترة طفولتها التي شهدت تغيرات كبيرة في محيطها الأسري.

وأوضحت يسرا في حوار خاص مع برنامج "بصمة" على قناة Discovery الشرق، أنها نشأت في بيئة نسائية مكونة من والدتها وخالاتها وخيلانها، الذين بذلوا جهودا عظيمة لتوفير تعليم وحياة كريمة لها.

وقالت: "اتربيت في وسط أمي وخالاتي وخيلاني وقعدت معاهم لحد سن الـ14 والحقيقة عملوا مجهوداً كبيراً جدا عشان يدوني حياة حلوة، حياة أعرف أكمل فيها".

وأشارت يسرا إلى أن والدتها بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تعليمها فتقول: "أنا فاكرة إن أمي كانت بتنزل تبيع أي حاجة عندها عشان تدخلني أغلى مدرسة عشان أتعلم تعليم كويس".

علاقة يسرا مع والدها

وأضافت يسرا أنها عاشت صدمة كبيرة عندما انتقلت للعيش مع والدها الذي لم تكن تعرفه جيدا، ولم تجد معه التفاهم والحنان الذي كانت تتلقاه من والدتها وزوجها، الذي اعتبرته أبا حقيقيا وأكثر.

وتصف يسرا تلك الفترة قائلة خلال حوارها: "لحد سن معين كانت طفولة سعيدة بعد الـ14 مكنتش طفولة سعيدة لأن والدي أخدني من ماما".

واستكملت حديثها عن والدها: "عشت معاه وأنا معرفوش حد غريب بالنسبة ليا ومفيش بيني وبينه تفاهم كان صعب جدا أن من حياة فيها كل حاجة ليكي لفجأة حياة مفيش ولا حاجة ليكي".

وأشارت يسرا أنها عاشت بصعوبة مع والدها الذي حرمها من المدرسة خلال فترة سنة ونصف وأنها استطاعت رغم ذلك النجاح بسبب اجتهادها في المذاكرة من المنزل، الأمر الذي أثار استغراب والدها، ووصفت يسرا الفترة التي عاشتها مع والدها قائلة "مكنتش سعيدة، كنت طفلة تعيسة".

يسرا وزوج والدتها

وكشفت يسرا خلال حديثها أنها لم تشعر بحب وحنان الأب إلا مع زوج والدتها، ولم تفهم ذلك إلا بعد سنوات الأمر الذي دفعها إلى تقديمها الاعتذار لزوج والدتها وطلب مسامحته على طريقة تعاملها معه وهي صغيرة.

فقالت يسرا غدعن زوج والدها: "جوز أمي اكتشفت حبي ليه بعد ما مشيت من عند ماما لأني عملت مقارنة بين الأب الحقيقي وبين زوج الأم اللي كان أب حقيقياً وأكتر".

وتابعت قائلة: "بعد ما بقيت عندي 25 سنة صدفة قابلته في العجمي جريت عليه وطلبت منه السماح لأني عاملته وحش جدا وأنا طفلة ومكنتش عارفة قيمته، وكنت السبب في طلاقه من أمي وطلبت منها السماح هي كمان".

يسرا والإنجاب

وتطرقت الفنانة يسرا خلال حوارها مع برنامج "بصمة" على قناة Discovery الشرق، إلى أسباب عدم إنجاب أطفال من زوجها رجل الأعمال خالد سليم.

وقالت عن حلمها بإنجاب أطفال: "لما أتجوزت خالد صالح سليم مكنتش دي خطتنا، وربنا مأردش والحمد لله بعد سنين طويلة أنا راضية والله".

واستكملت قائلة: "حاولت كتير جدًا أكون أم، بس معرفتش أعمل إيه ربنا مأردش ومبيتعاندش، عشان كدا أنا راضية جدًا ومش ندمانة الحمد لله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة