BankBot برمجية خبيثة تسرق حساباتك البنكية على أندرويد: فكيف تحمي نفسك؟

أفضل تطبيقات المراقبة وتأمين المنزل على أندرويد

أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على أندرويد وiOS

  • بواسطة: Qallwdall الخميس، 01 فبراير 2018 الخميس، 01 فبراير 2018
أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على أندرويد وiOS

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على Android و iOS يمكن تحميلها واستخدامها بديلاً للمكالمات الهاتفية التقليدي، فالمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت أصبحت أكثر وضوحاَ من ذي قبل.

ولذلك تتجه الكثير من الشركات لإنتاج تطبيقات خاصة بالمكالمات يمكن تحميلها على الهواتف الذكية، كما تحمل تلك التطبيقات مميزات وخصائص تفوق الاتصال عبر الهاتف، فإذا كنتم تبحثون عن بديلاً قوياً للهاتف يمكن استخدامه إجراء مكالمات صوتية ومرئية فيمكنكم الاختيار بين أفضل تطبيقات لمكالمات الفيديو على Android و iOS .

Skype


أفضل تطبيقات لمكالمات الفيديو على Android و iOS

مميزات هذا التطبيق تفوق كافة التطبيقات الأخرى، وكثير من مستخدمي هذا التطبيق لا يعرفون مميزاته وإمكانياته المتعددة، فالتطبيق الذي تم إصداره منذ أكثر من 10 سنوات تتولى مايكروسوفت الآن إدارته وتشغيله، وبالتالي فهو مدمج مع ويندوز 10.

ويمكن استخدام التطبيق للاتصال عبر الإنترنت وماك أوس X  ولينكس، فيمكن إجراء الاتصال باستخدام جهاز الكومبيوتر، أو الهواتف الذكية بنظامي Android و iOS، كما يمكن استخدامه للاتصال باستخدام بعض  أجهزة التلفاز الذكية.

ويمكن من خلال التطبيق الاتصال من حساب سكايب لأخر في أي مكان في العالم، والاتصال بأرقام هواتف تقليدية واستقبال المكالمات على الرقم الخاص، وفي هذه الحالة سيحتاج المستخدم للاشتراك في باقة شهرية تمكنه من الاتصال بأرقام هواتف أو خطوط أرضية، ويمكن الاختيار بين باقات محدودة أو غير محدودة.

Ring Central


أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على أندرويد وiOS

يعد تطبيق Ring Central واحد من أفضل تطبيقات لمكالمات الفيديو على Android و iOS ، ورغم أنه هو الأشهر في المملكة المتحدة، إلا أنه من أشهر تطبيقات المكالمات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامه للاتصال بهواتف نقالة وتبادل رسائل نصية، بالإضافة للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

ويدعم التطبيق استخدام باقات شهرية تبدأ من 20 دولار يمكن من خلالها إجراء اتصالات هاتفية والتواصل مع أربعة أشخاص في مكالمة الفيديو، وباقة بقيمة 50 دولار وتعطي الآلاف الدقائق المجانية ويمكن التواصل مع عدد أكبر في مكالمة الفيديو، مع الكثير من الإضافات مثل خدمة النسخ الصوتي.

يوجد الكثير أيضاً من تطبيقات مكالمات الفيديو التي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية، ولكنها قد تكون الأفضل داخل نطاق محدد وغير مناسبة لبقية دول العالم، فابحث عن الأفضل في دولتك، وهذه التطبيقات تناسب فئة المستخدم العادي، ويوجد تطبيقات أخرى تناسب أصحاب الاستثمارات عبر الإنترنت.

Google Hangouts


أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على أندرويد وiOS

قد لا يرقى تطبيق Google Hangouts لمنافسة Skype ولكنه يؤدي نفس الغرض، والغرض الأول من التطبيق هو الدردشة، ويمكن استخدامه في الرسائل النصية التقليديةـ وإجراء مكالمات الفيديو، وإجراء المكالمات الصوتية إلى الخطوط الأرضية، والمكالمات مجانية داخل الولايات المتحدة، أما الدول الأخرى فالدقيقة الواحدة سعرها يتراوح من فلس واحد وحتى أكثر من واحد دولار.

وتم دمج التطبيق حديثاُ بأحدث هواتف Android و iOS، ويمكن إرسال الرسائل لمستخدمي Google Hangouts بدلاً من استخدام الرسائل النصية التقليدية، ويمكن استخدام التطبيق من خلال متصفح جوجل كروم، وجوجل كروم OS.

هذا الموضوع أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على أندرويد وiOS ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول