تمتاز بالخصوصية… أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون والأندرويد 2023

يمكن أن يكون تسجيل المكالمات مفيدًا وحتى ضروري لتسجيل مقابلة أو الاحتفاظ بسجلات اتصالاتك أو مجرد الاحتفاظ بسجلات مكالماتك الهاتفية لأغراض إدارية.

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
تمتاز بالخصوصية… أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون والأندرويد 2023

يجعل أفضل برنامج لتسجيل المكالمات من السهل تسجيل المكالمات وإدارتها وتخزينها على هاتفك الذكي، في المقال التالي تمتاز بالخصوصية… أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون والأندرويد 2023

برامج تسجيل المكالمات

يمكن أن يكون تسجيل المكالمات مفيدًا وحتى ضروري لتسجيل مقابلة أو الاحتفاظ بسجلات اتصالاتك أو مجرد الاحتفاظ بسجلات مكالماتك الهاتفية لأغراض إدارية.

في حين أن الفرضية الأساسية لمسجل المكالمات بسيطة، إلا أن العديد من هذه التطبيقات تختلف عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام والتشغيل والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت على استعداد للدفع مقابل مسجل المكالمات أو ما إذا كنت تريد برنامجًا مجانيًا بميزات يحتمل أن تكون أقل.

ضع في اعتبارك أن القوانين المتعلقة بتسجيل المكالمات تختلف من دولة إلى أخرى. إذا كنت تخطط لتسجيل مكالمة، فمن الجيد دائمًا سؤال الشخص الذي تتحدث إليه أولاً.

مع ذلك، دعنا نلقي نظرة على أفضل خمس خيارات لبرنامج مسجل المكالمات يمكنك البدء في استخدامها اليوم.

أفضل برنامج مسجل مكالمات لعام 2023.

  1. مسجل المكالمات ACR

بالنسبة لمستخدمي Android، هناك عدد قليل من الخيارات المجانية الأفضل من ACR Call Recorder. يتميز هذا التطبيق البسيط بمفتاح تبديل تشغيل / إيقاف يمكّنك من تسجيل كل مكالمة تحدث على هاتفك تلقائيًا.

من أفضل الأشياء فيه أنه بديهي. يمكنك البحث عن التسجيلات عن طريق أسماء جهات الاتصال ومشاركة التسجيلات بسهولة مباشرة من التطبيق. يأتي أيضًا مع خيار الحذف التلقائي بحيث لا تمتلئ مساحة تخزين هاتفك بالتسجيلات القديمة.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه إذا تركت التسجيل التلقائي متوقفًا وأردت بدء التسجيل يدويًا لمكالمة معينة، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع.

  1. Cube Call Recorder

لا تعمل العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات إلا إذا تمت مكالمتك من خلال تطبيق الاتصال المدمج بهاتفك، وليس إذا كنت تستخدم تطبيق الصوت عبر IP (VoIP). لكن Cube Call Recorder قادر على تسجيل المكالمات عبر Skype وFacebook وWhatsApp وSlack والمزيد على أجهزة Android.

يأتي الإصدار المجاني من هذا التطبيق مع الإعلانات، ولكنه يوفر معظم ميزات التسجيل الأساسية التي يحتاجها المستخدمون. يمكنك اختيار تسجيل كل مكالمة أو سرد جهات اتصال محددة لتسجيل محادثاتك. بدء التسجيل اليدوي في منتصف المكالمة مجاني أيضًا.

يضيف الإصدار المتميز النسخ الاحتياطي التلقائي وأمان الملفات والحذف التلقائي. للنسخ الاحتياطي، تتم مزامنة تسجيلاتك مع Google Drive بمجرد انتهاء مكالمتك.

  1. Blackbox Call Recorder

يعتبر Blackbox Call Recorder نفسه برنامج تسجيل موثوق به مصمم للمحترفين. يتطلب اشتراكًا شهريًا صغيرًا، ولكنه يجمع عددًا من الميزات المتقدمة معًا في مكان واحد لن تجده في مكان آخر.

على سبيل المثال، يمكنك قفل Blackbox لمنع الوصول غير المصرح به بكلمة مرور أو رقم تعريف شخصي. يمكنك أيضًا إعداد دليل الملفات الخاص بك لتنظيم ملفاتك بشكل أفضل، وفرز التسجيلات حسب التاريخ أو الوقت أو المدة. يوفر لك التطبيق أيضًا عنصر واجهة مستخدم على الشاشة يمكنك استخدامه لبدء أو إيقاف تسجيل المكالمات يدويًا.

أكبر عيب في هذه المنصة هو أنها لا تعمل مع مكالمات VoIP. لذلك، إذا كنت تتحدث كثيرًا عبر WhatsApp أو Skype أو أي تطبيق آخر، فلن يتمكن Blackbox Call Recorder من التقاط تلك المحادثات.

  1. Just Press Record

يعد Just Press Record أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لأجهزة iPhone إذا كنت على استعداد لدفع رسوم رمزية. جزء مما يجعل هذا التطبيق رائعًا، خاصة لمحبي Apple، هو أنه متوفر لأجهزة iPad وApple Watch أيضًا. يمكنك التسجيل من ميكروفون جهازك أو من AirPods.

يتميز هذا المسجل أيضًا بنسخ تلقائي بأكثر من 30 لغة. يمكنك تحرير النصوص في أداة تشبه المفكرة داخل التطبيق للحصول على تسجيلاتك بشكل صحيح. كل النص قابل للبحث داخل التطبيق أيضًا.

علاوة على ذلك، يدعم Just Press Record تحرير الصوت. يمكنك عرض شكل الموجة لملفك الصوتي وقطع الأجزاء التي لا تحتاجها لتوفير مساحة على جهازك.

  1. Rev Call Recorder

Rev Call Recorder هو برنامج مجاني تمامًا لتسجيل المكالمات لأجهزة iPhone. لا توجد حدود أو إعلانات داخل التطبيق، ولكن ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك التسجيل في هذا التطبيق إلا إذا كان لديك رقم هاتف في الولايات المتحدة.

التطبيق بسيط إلى حد ما، لكنه يحصل على الميزات الأساسية بشكل صحيح. يسجل صوتًا عالي الجودة ويمكنك مشاركة الملفات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو التطبيقات السحابية.

ومع ذلك، لا يمكنك تسجيل مكالمات VoIP مع Rev، ولن يقوم التطبيق تلقائيًا بنسخ تسجيلاتك احتياطيًا على السحابة لحفظها. لا توجد أيضًا طريقة لتعيين التطبيق لتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا.

ما هو برنامج تسجيل المكالمات الأفضل بالنسبة لك؟

عند تحديد أي من أفضل تطبيقات برامج تسجيل المكالمات التي يجب استخدامها، فكر أولاً في الاحتياجات الفعلية لديك. على سبيل المثال، قد يجد الشخص الذي يريد ببساطة استخداماً واحد على أساس غير رسمي أن الخيار المجاني أو الرخيص هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة مع توفير جميع الأدوات اللازمة التي قد تكون مطلوبة. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لاستخدام تسجيل المكالمات للأغراض المهنية أو التجارية، خاصة مع عدد كبير من الأشخاص وعلى أساس منتظم، فربما ترغب في البحث عن الخيارات الأعلى للأدوات الأكثر تقدمًا والتي هي متضمن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة