أفضل تطبيقات الكوتشينة على أندرويد وآيفون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل 2021
هل تفتقد لعب الكوتشينة مع أصدقائك؟ تطبيقات بديلة عن الذهاب إلى القهوة

فهرس الصفحة

اعتاد الكثيرون الالتقاء ليلاً مع أصدقائهم على القهوة وممارسة بعض الألعاب الجماعية المحبوبة، مثل الكوتشينة، وقضاء وقتاً ممتعاً بصحبة الأصدقاء، إلا أنه بسبب العزل المنزلي المفروض على أغلب الدول حالياً، فلم يعد هذا الأمر ممكناً، حيث أصبح الكل ملازماً لمنزله.

أفضل تطبيقات الكوتشينة على أندرويد وآيفون

ولكن هذا لا يمنع أنك لا تزال قادراً على ممارسة ألعاب الكوتشينة المفضلة لك مع أصدقائك دون أن يغادر أي منكم منزله، فهناك العديد من التطبيقات الرائعة للعبة الكوتشينة على غوغل بلاي وآب ستور، والتي يمكنك أن تحملها أنت والأصدقاء، وتستمتعون سوياً بألعابكم المفضلة، حيث نستعرض فيما يلي أبرز هذه التطبيقات ومن أين يمكنك تحميلها:

لعبة Uno Friends

تعد لعبة أونو Uno أحد أشهر ألعاب الكوتشينة الجماعية، ويلعبها شخصان أو أكثر، ويعتبر تطبيق Uno Friends من أفضل التطبيقات التي توفر هذه اللعبة الممتعة، وهو متاح على متجر غوغل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

Uno Friends

لعبة Pocket Estimation

لا شك أن لعبة استيميشن Estimation من أكثر ألعاب الكوتشينة المحبوبة بين الأصدقاء، حيث يجتمع 4 لاعبون في لعب العديد من أدورها، ويأخذهم الوقت دون أن يلاحظوا، ولهؤلاء يعتبر تطبيق Pocket Estimation هو التطبيق المثالي لهم، حيث أنه متوفر عبر غوغل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وكذلك عبر آب ستور لأجهزة آبل.

Pocket Estimation لعبة

لعبة Solitaire

لو كنت من محبي لعبة سوليتير Solitaire القديمة التي كانت مدمجة ضمن الألعاب المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز، فينبغي أن تقوم بتحميل تطبيق Solitaire، حيث أنه متوفر عبر آب ستور لأجهزة آيفون، وأيضاً عبر غوغل بلاي لأجهزة الأندرويد.

لعبة Solitaire

لعبة Rummy

تعتبر ألعاب الرامي Rummy من ألعاب الكوتشينة المفضلة لدى الكثيرين، حيث تضم عدة ألعاب شهيرة مثل الكونكان، وهناك تطبيق Rummy المتاح عليه هذه الألعاب المحبوبة، حيث يتميز بأنه متوفر على غوغل بلاي لأجهزة الأندرويد، وعلى آب ستور لأجهزة الآيفون.

أفضل تطبيقات الكوتشينة على أندرويد وآيفون